يا أخوات ويا دكتورة هل ممكن أحمل وأنا أستخدم حبوب الرضاعة لمنع الحمل؟؟؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي هل ممكن أحمل وأنا أستخدم حبوب الرضاعة لمنع الحمل ؟؟؟

علما بأن عمر طفلي 5شهور وبدأت أستخدمها من نهاية الأربعين والدورة تأتي مع إني أركز على الرضاعة الطبيعية.

والله يابنات ميتة خووووووف لأكون حامل:(
ولدي عمره 5شهور وبنتي اللي قبله ماكملت السنتين يعني حيكون الأمر جدا صعب بالنسبة لي..
ما أدري حاسة بقرف من الأكل وهي لها 3أيام متأخرة عن موعدها
ماأدري هذا طبيعي أم لا؟
يارب يكون التأخير طبيعي وما يكون فيه حمل.
ادعولي يا بنات بأن يصرف الله عني الحمل الآن..
والله إني ما أعترض بقضاء الله وقدره لكن حقيقة أنا تعبااااااااانة من ولدي وبنتي كأنهم توم
وعندي ماشاء الله كمان 3بنات غيرهم, والشغالة خرجت من عندي الآن ..
يعني حايسة بالمرررررة

يارب أنت تعلم بحالي انك أنت اللطيف فالطف بي واصرف عني الحمل برحمتك يا أرحم الراحمين.

لو لا قدر الله حصل حمل فما حكم الشرع في اسقاط الجنين كتناول أعشاب معينة لاسقاطه قبل تمام الأربعين؟؟؟

ولا تنسوني يا أخوات من دعواتكم الرائعة.

وجزاكم الله خيرا
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع دلع
دلع دلع
حبيبتي الغالية اذا صار حمل لايجوز ان تسقطين حرام لن هاي نفس ومو اي نفس هذا طفلج يعني قولي الحمدلله والشكر واذا الله رازقج هذا الطفل لا تقولين لا لن حرام والله سبحانة وتعالة يعلم في حالج ارجوج اختي لا تخلين الشيطان يخليج تفكرين شي غلط قولي اعوذ بلا من شر الشيطان الرجيم
وقولي الحمدلله والشكر لن في غيرج ناس يتمنون يكون عدهم طفل
والله يلطف في حالج يارب
**أم أسماء1**
**أم أسماء1**
جزاكِ الله خير أختي دلع
وفعلا أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

لكن يا أختي كتبت موضوعي وأنا من جد متلخبطة وحاسة إنه غير منسق.
وأسأل الله أن يغفر لي ان بدرت مني كلمة خاطئة في حقه سبحانه وتعالى .

سبحان الله يا أختي يوم حملت بولدي كانت بنتي عمرها 8شهور وأنا من النوع اللي أقعد 3-4 سنوات بعدين أحمل
ولو تشوفي عندنا العائلة الكل صار يتكلم عني والله إني خفت ليجيني شيء منهم لكن الحمد لله ربي سلّم
إيش حال الحين لا قدّر الله لو حصل حمل
والله إني خايفة على نفسي منهم.
**أم أسماء1**
**أم أسماء1**
للرفع
سحابة العمر
سحابة العمر
يا ام اسماء 1 شوفي انا حاسه فيكي االاني صارلي مثلك تقريبا حملت على ولدي لماكان عمره 6 اشهر ورضيت بامر ربي ولاني مااخذت مانع وكنت ارضع ولما جبت بنتي رحت زي الخبله للدكتوره ابغاء مانع وكنت ارضع بنتي واعطتني حبوب سيزرات حقت الرضاعة والي صار اني حملت عليها ما كنت متوقعه ابدا ويوم ماحللت ماجاني نوم لمدة يومين افكر في كلام الناس والحمد الله كل الي عرفه قالولي ان ادعي ربي بان اذا كان لي خير فيه يتمم ليه وان كان لي شر فيه يبعده عني والحمد الله ربي خفف عني وماجاء اسبوع واسلبت وحبيبتي هذا امتحان من رب العالمين
**أم أسماء1**
**أم أسماء1**
الله يسعدك يا سحابة العمر على ردك..

لكن والله إنك خوفتيني يعني حملتي عليها.

الله يستر... والله إن أعصابي زي الزفت
لكن الحمد لله على كل حال.