هياكووالجميلة
مره عجبني الفستان انتي دوبك اشتريتيه يعني من النيو كوليكشن ابغى اروح اشتريلي واحد ______قلوديه بس مره حلو ماشالله وغريب عند اهل زوجي
مره عجبني الفستان انتي دوبك اشتريتيه يعني من النيو كوليكشن ابغى اروح اشتريلي واحد ______قلوديه بس...
هلاااااااااا وغلااااااااا فيك

الفستان هذا شاريته قبل مووو تووو لو تروحين يمكن تلقين تنوره طويييييييييله موحلوه ابداااااااا واااااااع شكلهاا
لان كنت ابي اوري خالتي الفستان وصار مخلص لانهاا كان 3 فقط:)

وان شاءالله تحصلين احلىىى منووووووووه

مشكووووووره على طلتك
هياكووالجميلة
روووووووووعه ماشاء الله تتهني فيه .....
روووووووووعه ماشاء الله تتهني فيه .....
تسلمين على هاطله

بس محد منكم دعت لي :icon33:
هياكووالجميلة
لبس العاااااااااااافية حبيبتي 000والله يحفظك ويحفظ لك المامااااااا000 انا والله ما ادري متى اشتري ملابس العيد لاني هالشهرين في جده وزوجي مشغووووووول 000الظاهر بناخذ انا وعيالي اخر ملابس شريناها ولو انها من سنتين ههههههههههههههههه0
لبس العاااااااااااافية حبيبتي 000والله يحفظك ويحفظ لك المامااااااا000 انا والله ما ادري متى...
تسلمييييييييييين قلبي تسلمين على الكلااام لي يهبببببل مثلك يا قلبوووووووو

شاكره لك لطلتك يا عثل<-- متكسره سنونها وصرت انطق ث خخخخخخخخخخخخ
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ذكرني بفستاني الي من مانقو برضو زي ستايله بضبط
جنز يمكن شفتيه يجنن بس طويل وكامل يبين الطويله رزه وشكله حلووو ع اللبس

ترا سبق ونزلت صورته كنت محتاره وش البس فوقه
وصرت بالاخير البسه بدون شي :D

فوصطانك يجنن بس احسه بالمره قصير
اذ عند بنات وجمعات بنوتيه معقول بس عند حورمات اسسسسسسسسسستحي بعنف وصعبه جدا

وتتهنين فيه يارب

..
.

سوسودلع
سوسودلع
تسلمييييييييييين قلبي تسلمين على الكلااام لي يهبببببل مثلك يا قلبوووووووو شاكره لك لطلتك يا عثل&lt;-- متكسره سنونها وصرت انطق ث خخخخخخخخخخخخ
تسلمييييييييييين قلبي تسلمين على الكلااام لي يهبببببل مثلك يا قلبوووووووو شاكره لك لطلتك يا...
امممممممممممممممم عادي ماأحس انوفخم <<<ترى منقهرة منك علشان ماشرت لبس العيد:(

خخخخخخخ:) لبس جونااااااان لبس العافية ان شاء اللة وتكوني ان شاء اللة احلااا من بنات عمك وخالتك وينقهرو منك<<< متعودة انها تقاهر بنات قرايبها :42: