لوليا
لوليا
حبيبتى سلسبيل نسيت الك انه بعض الالم كان موجود قبل الحمل وعملت تحليل بول وطلع سليم ولكن يوجد بعض المخاط فى البول واستعمل الات كريم مهبلى ، وكمان ذهبت للاطمئنان منذ يومين عند الدكتورة وكان حجم الكيس 1 سم ونصف فهل كل شى طبيعى
سلسبيل77
سلسبيل77
شوفي اختي لوليا بالنسبة لنبضات القلب اللي تسمعينها في اذنك انا شرحتلك سببه في ردي في اول الموضوع ...اما عن الالم اللي تشكين منه اللي في عضلات جسمك كامله والكتف والفخوذ الظهر اي العضلات والعظام فانا اتوقع ان عندك نقص في الكالسيوم فهل انت تاخذين الكمية المناسبة من الكالسيوم والمغنيسوم ؟؟اما حبوب او حليب ومشتقات الالبان ؟؟هل لديك اي مشاكل صحية مثل الروماتيزم او اي من امراض المناعة؟وكيف قوة الدم لديك اي الهيموجلوبين ؟
سلسبيل77
سلسبيل77
وحبيت اسالك لماذا تستخدمين الكريم المهبلي لان ؟؟؟وبالنسبة للكيس انت ماوضحتي او سرحت عن هذا الكيس ؟وبالنسبة لفحص البول وعينة من المهبل هل عملتي وانت حامل ؟
honey_lipes
honey_lipes
ان شاءالله ماعليج الا العافيه :26:
لوليا
لوليا
حبيبتى سلسبيل بالنسبة للكالسيوم انا فعلا لا اكل شى من اى مشتقات الحليب ابدا فهل هذا السبب والله يا حبيبتى عملت كتير تحاليل وخاصة الروماتيزم طلع سليم ماب عرف شو القصة ماما بتقلى يمكن برد ، وبالنسبة للكيس حبيبيتى انا قصدى كيس الحمل ، والكريم انا حملت التحليل منذ ايام وطلع يوجد هانك مخاط بالبول فوصفته لى الدكتورة ،
وبالنسبة الى اوجاعى هل تؤثر على الجنين ما دام الالم موجود من قبل او ماذا حبيبتى