Lorans

Lorans @lorans

عضوة نشيطة

في احد صار له مثلي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

كيفكم يابنات ان شالله بخيرر

انا سالفتي طويلة ،،،،،،،،،،،،،، :44:
انا صارلي سنه من تزوجت وحملت مره وصار توقف نمو الجنين صار كنه دوده هو كان عندي موعد

وحطت جهاز نبضات القلب ومافي صوت وعلى طووووول بعدها اشعه وشفته وقلبي تقطع تمنيت اني ماحملت والله

والغريب واللي لحد الان ببالي ان بهالليلة نفسها حلمت ان جاني الم ببطني وبعدها رحت الحمام تكرمون

وطاح وشلته بيدي وبعدها فقت وانا خايفه

وعطتني الدكتوره موعد بعدها بأسبوع وسوت اشعة وطلع بس الكيس واضح ومو مبين شي وعلى طول رحت

للمستشفى الكبير والمشكلة ان مانزل معي شي ومابقى تحميله ماحطوا لي اياها تعبت والله ونفسيتي زفت

واسبوع ويالله فتح الرحم وطلع مني دم ،،

والحمدلله سويت عملية التنظيف
ورجعت لدكتورتي وقبل الحمل كانت محللتني وماكان في شي ايوا وبعدها حللت وطلع معي فايروس نسيت والله

مدري شسمه وهذا انا صارلي شهر تقريبا اتعالج عنه ولحد الحين ماحللت

سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالــــــي :
هل في احد صار له مثلي وتعالـج ؟!..
9
1K

هذا الموضوع مغلق.

حلوومه وبس
حلوومه وبس
والله ماعندي علم ياقلبي لكن الله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه ويشفيك يارب ياكريم
Lorans
Lorans
الله يسمع منك
سعوديةوعيوني عسلية
حماتي صار لها نفس الشيء و كان الجنين يوصل 6 أشهر و يموت أو يتوقف عن النمو بسب فيروس القطط يجي من أكل المشويات من المطاعم و اللحم البارد مثل التونة و المرتدلا بس لا تخافين لأن له علاج و هو أخذ مضاد لمدة شهرين و بعدين تحملي و بصراحة أنصحك تروحين عند دكتورة نجلاء في مستوصف الملز الحديث بجنب حديقة الحيوان بالرياض مرررررررررررررررررررة ممتــــــــــــــــــازة . و الله يعوض عليك و يرزقك بالولد الصالح إن شاء الله
دمعهـ مجبورهـ ما!!
ايه اذكر العضوة كلام العيون فديتها كملت شهرين وتوفى الجنين هكذا من دون سبب ربي يعوضها ويعوضك خير يا رب اسأليها يمكن تفيدك
بس اللي اذكره انه ممكن اول حمل يصير كذا من غير سبب
العنيدة ريمممم
اختي وش اسم الفيروس لان حالتي مثلك واذا كنت ماتعرفين اسم الفيروس وش اسم العلاج

الله يرزقك ويعوض عليك