* قلوبي*

* قلوبي* @kloby

محررة برونزية

ا ل ع ن و س ه

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات انا اليوم ودي نتكلم ازعجوا فيه بالمسلسلات والبرامج الدنيه والاجتماعيه
وهو موضوع( العنوسه)
انا ما احقر من الموضوع بس دائما يحطون السبب والعله في العنوسه البنت :( والاسطوانه غلا المهور والتكاليف اللي تقطع ظهر عريس الغفله
مع اني انا اعرف بنات والله اهلهم ما يتشرطون همهم الرجال امصلي مسمي ما يبون الا الستر لبناتهم ومع ذلك ما يجيهم احد ليش ......ظ لان الرجال يتشرط يبي وحده طويله ورشيقه ولا اقولكم يبي وجه نانسي وشعر زينب ودلع هيفا وجسم اليسا
ولا يبيها مدرسه في حكومي اضمن وصغيره وين تجي هذي
وهو حافي منتف ويدخن بعد يعني شين وقوه عين :30:
انا ما ابي اجرح او انتقد احد بس والله عندي صديقات وقريبات ما فيهم عيوب والكامل وجه الله جمالهم مقبول ولا حد جاهم ولو جاهم خرج ولم يعد :icon33: وهم معروف عنهم الاخلاق وما يتشرطون بدليل اخواتهم اللي تزوجوا قبل :icon28:
ابغاكم يابنات تتفاعلوا مع موضوعي ولا عليكم امر
15
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

koketa
koketa
كل شئ نصيب واكيد كل واحده بيجيها نصيبها في وقته
maroha
maroha
الله يرزق جميع بنات المسلمين بالزوج الصالح .واعتقد ان مشكلة تاخر الزواج لها عدة اسباب منها اسباب اقتصاديه ,واخرى اجتماعيه فنرى بعض الشباب ميسور الحال واهله يلحون عليه بالزواج لكنه يفضل العزوبيه لانه يدعي ان الزواج سجن ,وكذلك المؤامرات اللتي تحاك ضد الاسلام اللتي تحرض النساء على الاستقلاليه وعلى اكمال تعليمها ليس حبا بالمرأه بل لتدمير المجتمع المسلم واللذي تكون لبنته الاساسيه الاسره المستقره.خلاصة هذا الكلام ان البنت اللتي تأخرت بالزواج ليست هي المسؤوله عن هذا بل هي ضحية الظروف .
بداوه
بداوه
والله العيب مش من البنت لاااااااااااااااااا يمكن يكونون اهلهااااا كل ما إييهم معرس يرفضونه ويدرون انه البنت لا بتتكلم ولا بطالب بحقهاااا في المحاكم اذا ما عرست .........
والله يوفق كل وحده وإييها ولد الحلال اللي يهنيها ويطلعها من بيت ابوها (( ان شااء الله ))
كبرياء انثى
كبرياء انثى
صح كلامك لكن الان مثل ماقلتي الرجال يتشرط وهو قبيح الوجه ومو بس الوجه يمكن تكون اخلاقه مو كويسه وينظر للمرأه الحلوه والجميله بأخلاقها ووجهها
وين تلاقي وحه تقبل في واحد اخلاقه معدومه ووجهه قبيح يعني بعد ربي يحب الجمال
وبيني وبينكم كل وحده مكتوب لها نصيبها متى ماجا الوقت المناسب راح تتزوج ولاتتضايقون يا بنات لازم الوحده ترضى باللي ربي كاتبه لها واحتمال يكون ربي كاتب ان الوحده ماتتزوج لان لو تزوجت يمكن انها تنفتح اكثر من اللازم يعني مثلا يمكن تكون ماتسمع اغاني وبعد الزواج تسمع وتحضر زواجات اللي فيها انواع المنكرات والعياذ بالله فبهذي الطريقه يكتب لها رب العالمين بعدم الزواج استر لها وتحافظ على دينها ودنياها
ادري طولت عليكم بالسوالف لكن حبيت ابين لكم اللي عندي :)
(alwan)
(alwan)
هالظــاهـــرة تضيــق الصـــدر

كثييييييييييير بنـــات بعــايلتنـــا تـــأخـــر زواجهـــم

وأنـــا منهـــم الحمــد لله علــى كـــل حـــــــال

أحيــانـــآ اذا تـــذكـــرت هالمــوضـــوع وضــاااااااق صــــدري

أقـــول لهلـــي أبشتغـــل خطـــابـــة وأزوج هالبنـــــات

الشكـــــــــوى لله

الله المستعــــــــــــــــان