بليز بنوتات حواء الخدود وماادراك مالخدود

العناية بالبشرة

السلام عليكم جميعا
مساء الخير
خواتي ابي اسال سؤال ولاتضحكون علي تراني عبيطة شوي >>> بس شوي علينا خخخخخ
المهم شلون يابنوتات اعرف الي نافخه خدودها من الي مانفخت ؟:)
انا جارتي كانت نفاس قهويتها اول اسبوع من ولادتها وتوها طالعه اليوم وجت لبيتها وعليها خدود مو طبيعية تهبلللللل
ليش ؟ البنت مالها خدود ابد كلللللللللللش لانها من الي وجيههم طويلة ونحيلة
انا الحمدلله خدودي كبيرة من غير شي ومرتاحه فيها بس جارتي كانت تتكلم ذاك اليوم عن الي يسوون ذا العمليات
وانها مو مع هالشي اوكي ؟
انا انقهرت بتقولون ليش كذا ؟ حرام عليك خليها تتهنى بنفسها لاتضايقيها :eek:
السالفة يابنات انو جارتي هذي بالذات كثيييييييييير تقول عني عند جاراتنا الثانيات انو انا مسوية نفخ لخدودي ولشفايفي وصدري بعد >>> خخخخخخخخخ هيفاء وهبي هذي مو روح الغلأ:22:
وانا ورب البيت ماعرف شي عن العمليات الي تقول عنها ولا فكرت مرة من المرات انو اسويها >> نو وي
انا مرررررررة مقهورة ابي اكشفها عند جاراتي كيف ؟:30:
الغريب انو جاراتي الثانيات مالاحظو ابدا ابيهم ينتبهون بس بطريقة تبين لهم انو انا مثلا مو غيرانة منها
لانو هم بيفهمو هالشي ولا انا والله بالعكس عاااااااااادي احس مكانتها عادية بالمرة مع انها ماذيتني بس والله مالها تاثير فيني وكل وحدة لحالها >>> تراه منتدى بشرة مو مواضيع اجتماعية
ادري هذرت واجد واتعبتكم بس بجد كل وحدة تحط نفسها مكاني بالضبط :angry2:
ابي احرها هي مليون في المية عاملة نفخ بس كيف اقدر افضح لعبتها :30:>>> شريرة احسن من الي جاني خخخخ
بنات تتوقعون فيه منتجات بتخلي الخدود مليانة بشكل دائم ؟
والا شهر بالكثير وتنتفش من حالها ؟
واذا طولت مررررررة تتوقعو ابر والا كريمات بليز عطونا اسامي اكثر الكريمات شهرة بهالشي ومجربة
ماراح استخدمها بس بستخدمها ضدها اذا كشفتها >>> قايلتلكم شريرة :30:
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تبوها
تبوها
والله مدري
هيبه شماليه
هيبه شماليه
up
بلقيس القمر
بلقيس القمر
ههههههههههههههه ياحليلك ..طنشيها ولا تهتمين
ودي افيدك بس مااعرف حبيت ارفعلك الموضوع....
روح الغلأ
روح الغلأ
تسلمون يالطيبات ماقصرتو بس ماراح اتركها باخذ حقي منها >>> قايلتلكم شريرة خخخخخخ
الجوجو_*
الجوجو_*
ياحليلك ههههههههههمالك ومالها ياشيخه ادا هي متخلفه احط راسي براسها ابعدي عن الشر وغنيله اشلك واشللمشاكل بتدخلي بمعمعه معاهم عشان اشياء تافهه

حقنت والاماحقنت خدودها مو خدودي

لعلمك نجاسة الحريم بحر صعب تخرجي منه انا مسويه تجميل الخشمي واضح خشمي انه مصلوخ للاعمى والكل داري اني مسويه تجميل لانه خشمي اصلا معدوم وباينه فيه العمليه

وحريم خواني وبعض الصديقات جاييني عشان يشوفو العمليه البيتي ؟يطالعون فيني كأني ماسويت شي ساعه كامله ويوم قلتلهم اشبكم طالعو زين كل دا ولاتغيرت يردون بتناحه هاه هاهلاوالله اشفيه اشر على خشمي اقولهم هنا يردون يقولون ايه والله مو باين

بالله عليكي شتردين لوانك مكاني بغيت اصفقهم هدا وانا قايلتلهم من قبل اسويها تراي بسوي تجميل ويوم جوني جوني على هالاساس

لكن فرحت موت عرفت انهم غيرانات وانه زين لو شين كان قالولي من الباب والدليل طول القعده وهم منبخين الله يكفيني شر عيونهم

عشان كدا لاتحرقي دمك ولاتزعلي خلهم يقولون الي يقولون ويسون الي يسون ابعدي عن المشاكل والشر ؟؟؟؟؟؟؟؟وخليك ارقى واكبر منهم ؟