uom zeyad 32HD
uom zeyad 32HD
مآتووقع .. كلهم يحسسون نفس الاحسأس .. في نآس لما يشوف زوجته سآكته بعجيه الوضع .. ويتمآدى ـآ .. والزوجه اذا سسكتت بتضضل محرووقه من دآخل ومقهور .. واذا طلعت اللي بقلبها ترتاح .. .. انا من رأي ,, الموآجهه .. تعرف كل شي ووتخذ قرآر ,, احسسن من انها تسسسكت ووهي عارفه
مآتووقع .. كلهم يحسسون نفس الاحسأس .. في نآس لما يشوف زوجته سآكته بعجيه الوضع .. ويتمآدى ـآ...
هلا وغلا اختي ومشكوره ع التفاعل ... امممم طيب كلامك عن قهر الزوجه صح كل امرأة شريفه وعفيفه بينحرق قلبها وتنقهر
بس ليش .... لو كل وحده تسأل نفسها بتلاحظ انها مابتنحرق لانه خاااان بتنحرق لانه اهان كرامتها و
دااس عليها واهان وجودها وكيانها
بس بالنسبه انهم يستانسون اذا الزوجه ماواجهت زوجها بخيانته اعتقد بالعكس بيكون متوتر
بقوووة لأنه خايف من ردة الفعل ويخاف تفضحه الا اذا كان فاسق فهذا شي ثاني
وسكوتها يعطيها غموض وسريه والرجال يتوترون من اللي كذا
وبعدين هي ماتسكت بالعكس تلعب فيه بسريه تامه بينها وبين نفسها وتكون الكوره بملعبها على طووول وتصير هي المتحكمه بالموقف ... والا وش رايك
uom zeyad 32HD
uom zeyad 32HD
يعطيك العافيه .. اتوقع من وجهة نظري الشخصيه ان الوضع يختلف من رجل لآخر... في نوع يرتاح على سكوت حرمته .يكذب الكذبه ويصدقها (يعني صدقني )اني مخلص .. ومايحب المواجهه تعيشة بقلق وتوتر .. ونوع العكس .... الرجال انواع مثل ما الحريم انواع ... تقبلي مروري
يعطيك العافيه .. اتوقع من وجهة نظري الشخصيه ان الوضع يختلف من رجل لآخر... في نوع يرتاح على سكوت...
الله يعافيك
صح ...
واحب اوضح ان الرجل اللي يرتاح في المواجهه هو اللي ادمن ع الخيانه
لانه ممكن مايحب ان زوجته تدري عن هوايته القذره بس ماراح تفرق معه لو درت
عشان كذا يتركها لين تعرف واذا عرفت يصير يسوي كل شي قدامها ويفقع مرارتها ويعاند

واللي يتوتر لما تواجهه زوجته هذا اكيد مايحب يخسر زوجته ولا يترك هوايته القذره

ع العموم الخاين خان ربه قبل زوجته ... واستهان بعرضه
الله يستر علينا ويعافينا بس
uom zeyad 32HD
uom zeyad 32HD
اذا ما واجهته يتمادى واذا واجهته يكذب وتصير هي الشكاكه اللي دايما تدور المشاكل علشان يطلع منها
اذا ما واجهته يتمادى واذا واجهته يكذب وتصير هي الشكاكه اللي دايما تدور المشاكل علشان يطلع منها
صدقتي كل شي ع راس الزوجه خصوصاً اذا كانت مخلصه وطيبه

ومحد بينفع الانسان بهالدنيا الا ربه
والله الناس اللي فيها خير قليله هالوقت
الله يعافينا ولايبلانا

شكراً
uom zeyad 32HD
uom zeyad 32HD
بصراااحه احب المواااااجهه بأسلوب راقي يحررررج الراي عن نفسي انـــا
بصراااحه احب المواااااجهه بأسلوب راقي يحررررج الراي عن نفسي انـــا
شكراً
ياليت لو كل زوجه تملك كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة لانه من جد مفييييييد
في فهم الناس والعلاقات
uom zeyad 32HD
uom zeyad 32HD
كلام صحيح
كلام صحيح
صح لسانك واسأل الله العليّ القدير ان يعوضك خييير مما فقدتي
ويثبت لك الاجر اللهم آمييين