فوفو الوادي
فوفو الوادي
جزااااااااااااااااك الله خييييير
ام بيان المبارك
الله يجزالك خير بسالك حمض الفوليك هو نفسه اللي تاخذه الحامل بنسبه لبنتك جربي تخلطين زيت اللوز و زيت النارجين الله يسعدك لاضافه تجربتك
الله يجزالك خير بسالك حمض الفوليك هو نفسه اللي تاخذه الحامل بنسبه لبنتك جربي تخلطين زيت اللوز و...
اهم شي شرفني مرورك لاخلا ولاعدم

عادي ياقلبي بدون استشارة انا اخذتها من الصيدلية والطبيب الصيدلاني مدحها بقوووة وقال ماتضر على العكس
وعادي بناتي يستخدمون حمض الفوليك لحاله بنتي الكبيرة تستخدم (5مل )من سنتين تقريبا على فترات
وماشاءالله شعرها كثيف وبشرتها رووووعة صافية وموردة ماشاءالله ..
واخواتها الصغار 12 و 11 سنة يستخدمون حمض الفوليك تركيز (1مل) لانهم صغار وهذا الي يناسبهم
طبعا كانت بشرتهم باهتة ومسمرة وشاحبة وجافة وكلها حبوب صغيرة ومع الفوليك ماشاءالله
عدل بشرتهم وصارت صافية ومفتحة وموردة والحبوب وحدة منهم اختفت منها الحبوب تبارك الله
اما الثانية باقي شوي عليها وشعرهم كان يتساقط بكثرة ومع الفوليك خف بشكل كبيييييير
وطاااال ماشاءالله وحاليا تركوها لان لهم 3 شهور وماشاءالله ماتغير شي فيهم
وبعد شهر باذن الله بيرجعون له ..
بالنسبة للاستخدام مرة وحدة باليوم يعني هذي حبة باليوم وهذي حبة ههههه
واي استفسار انا حاضرة ..

اييييوه بالضبط هو ماغيره كنت اخذه يوم كنت حامل والحين استخدمه عادي ..
وبالنسبة للزيتين الي ذكرتيهم اللوز والنارجين وربي اني سبق وكتبت موضوع عنهم
استفسر عنهم وتوكلت على الله واستخدمته لهم مرة بالاسبوع وحدة ناسبها
والثانية هي الي قلت عنها اذا السمن يناسبها او لا لانه اللوز والنارجين مانفع معها ما ادري ليش ؟؟
ام بيان المبارك
رفع
رفع
لالالا مايغشون ياقلبي الي ب 8 ريال فيه شريطين يعني 40 حبة والي ب 4 ريال شريط واحد 20 حبة
انا كنت مثلك بس لما انتبهت للعدد عرفت بعدها كل شي

هههههه والله راح عن بالي والا كان مفروض اتكلم بهالموضوع الي ب 8 ريال شريطين 40 حبة
والي 4 ريال شريط واحد 20 حبة

واياك ياقلبي شرفني حضورك

رفع الله قدرك
الست ماما
الست ماما
جزاك الله خير
وأصلح لك عيالك ونيتك وذريتك..
كرتيني
كرتيني
طيب أستخدمهم كم شهر ؟؟؟
لان شعري هلكه التساقط
وجزاك الله الف خيررر