هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
صباااااااااااااااح الخيرررررررررررررررررررررر مشكووووووووورة الغلااااااااا على فتح المووضووع (: امس ما قدرت ادخل على النت الان كان عندي إجتمااع العصر ياشينهم مع اجتماعاتهم في غير وقت الدواام من 4 ونص لين 9 ونحن بالاجتماااع لين ما صدعت وخاصه اني كنت صايمه وشلت معاي تمره فطرت على تمره وشربت كوب ماي واخر الاجتماع كان فيه بووووفيه ....... وانفجعت عليه ... لا لا لا ما انفجعت امزح بس ما قدرت اكل شي من الصداع ... ورجعت البيت على طوول اخت بندووووووول وطلبت لي تبوله ونص دجاج مسحب مشوي طبعااااا من المطعم واكلت وبعدهااا بساعة نمت مع ان المفروووض ما انام بعد الاكل بساعة على الال ساعتين بس من التعب ما قدرت وصحيت اليوم شربت كوبين ماي ووووووووووووو بيضة وحده مسلوووقة والحمد لله لين وقت الغداء ما باكل شي والله يقويكم جميع يارب
صباااااااااااااااح الخيرررررررررررررررررررررر مشكووووووووورة الغلااااااااا على فتح المووضووع...
هلا وغلا بالوفاء وحمدالله على سلامتكـ من الصداع ..

فطورى كان الساعهـ 6 ونص حليب ..

الساعهـ ثمان اخذت لى سندويشهـ جبنهـ ..

وبعد شوى راح اخذ لى كابتشينو ..

وان شاء الله ماالخبط فى الغداء
..
فراشه القطيف
فراشه القطيف
يارب ننحف ونعصقل
قول يارب
دعاء الخير
دعاء الخير
مرحبا بنات

مشكوره كل الغلا على فتح الموضوع

الحمدلله الي جمعنا باخوات اميرات مثلكم عالبر والتقوى ان شالله

وكل وحده عندها معلومه تفيد البنات تقولها والله يجعله في ميزان حسناتها

الله يحفظكم جميع
والله اني احبكم في الله

لا حرمني الله منكم:27:
راس المعزّة
راس المعزّة
الوفا .. رجعنا مع بعض في نفس المجموعه.. وان شاء الله نطلع للمجموعه الثالثه ..

دعاء الخير ..

للحين ما نسيتج .. واسمج وااااايد يعجبني ولاصق في بالي .. ولج من اسمج نصيب سبحان الله .. الخير كله في كلامج .
دعاء الخير
دعاء الخير
الوفا .. رجعنا مع بعض في نفس المجموعه.. وان شاء الله نطلع للمجموعه الثالثه .. دعاء الخير .. للحين ما نسيتج .. واسمج وااااايد يعجبني ولاصق في بالي .. ولج من اسمج نصيب سبحان الله .. الخير كله في كلامج .
الوفا .. رجعنا مع بعض في نفس المجموعه.. وان شاء الله نطلع للمجموعه الثالثه .. دعاء الخير...
حبيبتي رأس المعزه بنت العين :27:

اول شي حمد الله على سلامتج ومبرووك بالمولوده الله يجعلها بنت صالحه وتقيه:icon28:

وبعدين مشكوره عالكلمات الحلوه

والصراحه ما استاهلها وكلماتج أثرت فيني
تسلمين وكل ذوق
بارك الله بيج وببناتج يارب

وانشاالله تفرحين فيهم يارب

وان شالله اختي معا سنصل لمرادنا وبنحقق اهدافنا ما دام قلوبنا على بعض:heart: