نودي555

نودي555 @nody555

عضوة جديدة

ابي انحف مااااقدرت اهئ اهئ

علاج السمنة والنحافة

بدخل بالموضوع على طول انا كنت حامل وولدت وعر ولدي اللحين 7 شهور ووزني زاييد مره 68 كيلو وحاولت اني ارجع زي اول وزني 57 المشكله اني ابغى اقلل اكل على الاقل ماااقدرت ماقدررررت نفسيتي مفتوحه على الاكل طول اليوم بس اجوع تلاقوني اتعب واتنرفز واعصب هذا غير الطفش اذا ماسليت نفسي بالاكل وبالاشياء مثل شيبس :f226:عصائر مشروبات غازيه شوكلاته اهئ وماادراك ماشوكلاته احس اني مجرد اني اكتب اشتهيت بطاطس مقلي بيبسي همبرغر شوكولاته ولاخلصت مكسرات وفصفص (حب):frown: وفيه مشكله عويصه اني كسلانه مااحب التمارين مالي نفس عجزانه :7_5_122: هذا وانا عندي سير كهربائي والله اني كل يوم اقول بكرىولصار بكرى قلت اللي بعده وانا كل يوم وزني يزيد واللله اني يبيلي كفخ بعده :icon29: قسم بالله ان بطني كرشه بمعنى الكلمه وشكي في اللبس يحووووووووم الكبد:eek::06: ساااااااااااااااااعدوني :06:
6
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انوار المحبه
انوار المحبه
يا اختي لازم يكون عندج اراده والله كلنا نفس الحال نحب الاكل و الكل متعه صح و انتي وزنج قريب من وزني و انا ابي اصير 55 بس يبيله وقت و اراده ثم الاراده ثم الاراده لازم تحاولين تحبين الرياضه

ادري النفسيه تتعب حاولي تقللين اكلج و لا تعشين صدقيني بتضعفين
عبــ الحب ـير
عبــ الحب ـير
حاولي تخففين طيب

لاتسوين رجيم

بس خذي لك صحن محدد وقسميه

حطي جزء خضار جزء رز جزء دجاج مثلاً

والغازيات لاحقه عليها مره بالاسبوع مثلا

حرام 68 وين تبين توصلين كمان

الحقي على عمرك كلها 10 كيلو

موفقه
نفح الخزاما
نفح الخزاما
السلام : اختي الحقي على عمرك اخاف تندمي بعدين انا صارلي شهرين ونزلت ثمانيه وست ميه ,وبعد يبيلي
*ملاذ*
*ملاذ*
اقل شئ الغي وجبة العشاء وفي النهار اكلي على راحتك ....
ليه كذا؟
ليه كذا؟
شوفي اختي

انتي لما تاكلين قولي في قلبك انا ابي اصير رشقيه لاتقولين انا مابي اصير سمينه لان العقل ما يتعامل مع النفي

وصدقيني تخفين على طول وخففي من الاكل كلي الي تبين بس خففي لاتاكلين وبطنك مليان مره نصيحه مني كاخت

اختي مثلك والحمد لله صارت قنوعه اول بسم الله اول مانحط الصحن تخلصه وهي اخر وحده الحين صارت احسن منا

ماشااء الله عليهاا

ونحفت