ملاك 35
ملاك 35
الى متى المظاهر دور كامل فاضي للضيوف ...!!!! ماتلاحظون عندنا حنا يالسعودين حب مظاهر بزيادة وهذا كلة على مصلحة راحتنا وحياتنا ..
واللحين قلة الزيارات مو مثل اول ...
واذا صار فيه مناسبة عزومة ... حطوها في استراحة ... يقولوا حسافة البيت ..
طيب مثل هذه عندها مشاكل في الظهر وراح تزيد معاها كل مازاد العمر (يارب يشفيها ) ليه المظاهر اهم شي صحتها وراحتها ... واللي مايقدرون وضعها ,,, !!! عاد هذا شي ثاني ...
ودورين ليش التشتت ؟؟؟ واذا كبروا اولادها يبنون دور علوي ..
انا بإذن الله ناوية البيت يكون دور واحد .. يلم شملنا .. واقل قيمة تأثيث بحيث اني اغير الاثاث كل مامليت لانه اذا صار دورين راح يكلفني دبل ولا تنسون الصيانة .. والنظافة ...
مالها داعي المظاهر ...
اختي مثلا ساكنة ملك .. وتشتكي الدور الارضي مظاهر بس.. بس حق التنظيف ..
واهم شيء تستخير ..
ونتتظر رأي بقية الاخوات ..
خطى الشمس نفس كلامي اللي قلته لها
أهم شيْ راحتها ولما طلع كروكي البيت 3 غرف داخلية ومجلس ومقلط رجال وصالتين و3 حمامات مو كفاية لدور واحد ,الأ وش رايكم ؟؟ ننتظر الأخوات وشكرا على ردك أخت الى متى المظاهر دور كامل فاضي للضيوف ...!!!! ماتلاحظون عندنا حنا يالسعودين حب مظاهر بزيادة وهذا كلة على مصلحة راحتنا وحياتنا ..
واللحين قلة الزيارات مو مثل اول ...
واذا صار فيه مناسبة عزومة ... حطوها في استراحة ... يقولوا حسافة البيت ..
طيب مثل هذه عندها مشاكل في الظهر وراح تزيد معاها كل مازاد العمر (يارب يشفيها ) ليه المظاهر اهم شي صحتها وراحتها ... واللي مايقدرون وضعها ,,, !!! عاد هذا شي ثاني ...
ودورين ليش التشتت ؟؟؟ واذا كبروا اولادها يبنون دور علوي ..
انا بإذن الله ناوية البيت يكون دور واحد .. يلم شملنا .. واقل قيمة تأثيث بحيث اني اغير الاثاث كل مامليت لانه اذا صار دورين راح يكلفني دبل ولا تنسون الصيانة .. والنظافة ...
مالها داعي المظاهر ...
اختي مثلا ساكنة ملك .. وتشتكي الدور الارضي مظاهر بس.. بس حق التنظيف ..
واهم شيء تستخير ..
ونتتظر رأي بقية الاخوات ..
نيني * هذاك أول * سمى دبي*دوللي* خطى الشمس }
ملاك 35
ملاك 35
..
..
خطى الشمس نفس كلامي اللي قلته لها
أهم شيْ راحتها ولما طلع كروكي البيت 3 غرف داخلية ومجلس ومقلط رجال وصالتين و3 حمامات مو كفاية لدور واحد ,الأ وش رايكم ؟؟ ننتظر الأخوات وشكرا على ردك أخت نيني * هذاك أول * سمى دبي*دوللي* خطى الشمس }
شامخة الذات
شامخة الذات
اهم شي راحتها ووووووبس
خطى الشمس
خطى الشمس
كروكي البيت 3 غرف داخلية ومجلس ومقلط رجال وصالتين و3 حمامات مو كفاية لدور واحد ..
ماشاء الله طلع معها كل هذا ... اذا كذا فيهم البركة وزيادة ...
ملاك 35
ملاك 35
رفع