مغـرورة بس معـذورة
الله يعينك ويعطيك اجرهم اهم شي استحضار نية تفطير الصائم علشان ما يروح تعبك على الفاضي والبنات ما قصرو ابدي من الحين جهزي وفرزني وخلي اليوم نفسه للقلي والتحضير
دفء الخريف
دفء الخريف
الله يعينك ويعطيك اجرهم اهم شي استحضار نية تفطير الصائم علشان ما يروح تعبك على الفاضي والبنات ما قصرو ابدي من الحين جهزي وفرزني وخلي اليوم نفسه للقلي والتحضير
الله يعينك ويعطيك اجرهم اهم شي استحضار نية تفطير الصائم علشان ما يروح تعبك على الفاضي والبنات ما...
الله يعينك عزيمه اول يوووم رمضان وخمسين شخص :09:
المهم رتبي لها من الآن ابدئي بالتفريز للأكلات الي تصلح تتفرزن مثل السمبوسه والكبه وكذاا
واطلبي مساعده بنفس اليوم من امك واخواتك او جاراتك
بالنسبه لنظاام الاكل سويه على قسمين الاول مع الاذان ويتضمن القهوه والعصيرات والتمر ونوعين حلا مثلا بسبوسه وبف باستري او خليه وكنافه وتقدرين تجيبنها من برا اختصارا للوقت
وبعد الصلاه الفطور الثاني فيه طبق رئيسي مثلا صينية خضار او مكرونه وشوربه وسلطه والمعجنات وهذي تكووني مجهزتها من قبل في الفريزر بس تحمريها مثلا (سمبوسه وسبرنغ رول وكفته وبيتزا وورق عنب وكبه ممكن تجيبنه من برا
الطامحة للعلم
الله يعطيكي العافيه ويقويكي يارب
الشاطره حواء
الشاطره حواء
الله يعينك ياقلبي
المشكله موفي الاصناف ولا في عدد المعازيم وانا مجربه المشكله في وقت فرش السفره لازم كل شي يكون ساخن وبالذات اذا كانت عزيمة رجال وحريم يعني لازم احد يساعدك
السنه اللي راحت كنت حامل بالسابع بس اللي يشوفني يقول بالتاسع من كبر بطني
عزم زوجي خمس اشخاص وجنسياتهم مختلفه وواحد جايب زوجته
مصري ومغربي وسوداني وتونسي
تصدقون بغيت اموت لاني عملت حساب كل جنسيه وش تاكل وسويته
والحرمه وحده بس لازم جميع الاصناف
وكان عندي شغاله بس تعب لازم استقبل الحرمه وانا ما احب الاكل بارد لازم من الفرن على السفره
وبعد ماخلصت جلست بالارض رجل شرق ورجل غرب وكرشتي وسطها من التعب
ام احمدواسية
ام احمدواسية
جزاكم الله خيرا لتعاونكم