تورتيلا حراق
تورتيلا حراق
جزاك الله الخيرات واسكنك الجنات --والله انتي الاحلى -فيها حزن نعم والله ان قلبي يتقطع وانا اشوف كثير من الامهات لا هم لهم الا انفسهم وراحتهم ما عليهم الا الحمل والولادة لااااولو الخدامة تحمل عنهم ماعندهم مانع !!! اتالم وانا ارى الام اما نائمة او تشتغل في شيئ يريحها هيا وفيه مصلحتها ويالله ياولد ويا بنت على الغرفة ماتعرف ايش الي يصير ولا راحت تفسحهم تحط الفرشة وتطلع ترمس الشاي والقهوة وهاتلك تتقهوى والاولاد روحوا العبوا خلصت رجعت عالبيت وخلوني ارتاح مرهقة اكلت وشربت ونامت لاا وفي المول تقعد تتسوق والطفل معلق في العربة حقت السوبرماركت او نايم في العربية والخدامة تدف راحت المطعم تعبت من المشي جلست هرج والطفل المسكين في حضن الخدامة تأكله بطاطس بيديها الملوثة من عربية الطفل او السوبر ولا ترضعه برضاعة بااااااردة وتهز ه وتحطه على كتفها وريحتها من المشي عرررررررق --هل هذه الام تستاهل الاجر ؟؟؟؟على ايش؟حمل الحيوانات تحمل !!!مساكين الاطفال والله قلبي يتقطع عليهم ودي امسك الام من شعرها واقولهاخسارة الجنة تحت اقدامك وتدوسيها اصحي نفضي الغبار لااواحيانا تدور سير عشان تنحف من الجلسة وهذه فررررطة في المسؤلية الله يرحمنا برحمته 0
جزاك الله الخيرات واسكنك الجنات --والله انتي الاحلى -فيها حزن نعم والله ان قلبي يتقطع وانا اشوف...
يااااه كلماتك لامست قلبي لاني قاااااسه على اطفالي اشوف نضرة الخوف بعيونهم مني وش اسوي طبع فيني ما اقدر اغيره اذ قربت لهم يحطوا يديهم بيني وبينهم اكررررررررره نفسي

:(:(
جوليـــا
جوليـــا
جزيت خيرا على هذه الكلمات
"حياة زوجي"
جزاكي الله خير والله اثرتي فيني كلماتك
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
اللهم افتح ابواب جنتك لاخواتي فيك (تورتيلا حراق =طال انتظاري= جوليا =حياة زوجي)وجازهم الخير خيرات والجنة جنات واجعلهم يرفلون في نعيمك برحمتك يارب العالمين----شكرا لمروركن
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
يااااه كلماتك لامست قلبي لاني قاااااسه على اطفالي اشوف نضرة الخوف بعيونهم مني وش اسوي طبع فيني ما اقدر اغيره اذ قربت لهم يحطوا يديهم بيني وبينهم اكررررررررره نفسي :(:(
يااااه كلماتك لامست قلبي لاني قاااااسه على اطفالي اشوف نضرة الخوف بعيونهم مني وش اسوي طبع فيني ما...
يا حبيبتي ابدأي اليوم وافتحي صفحة جديدة مع اطفالك هم سندك في الحياة بعد ربك =ماذا تنتظري ؟ الحياة قصيرة قصيرة ابدأي قبل ان يأتي اليوم الذي ستندمي على تقصيرك =والله وبالله إن الندم وتأنيب الضمير قاسي جدا على النفس و شعور قاتل =إبدأي بحتضانهم العبي معهم اضحكي لهم قبليهم امسكي ايديهم -كلها سنين وتمر كأنهالحظة ويكبروا هل تريدين ابنة عاقة؟اوابن يفضل زوجته عليك؟اذن بادري =اقولك حاجة خذيها عبرة =أنا كنت إنسانة عصبية جدا" جدا" جدا" ولكن00كنت البي طلباتهم واجلس معهم واسجل لهم مغامراتهم التي يحبونها وهذا كان قبل الدش = و اخذهم معي كل مكان بس عند الناس لااا،حتى مازعج احد منهم مع انهم ماينسمع لهم صوت ، لكن مااضرررررررب الااذاتكررالغلط واكون مفهمتهم الغلط ولازم يكون الغلط يستحق العقاب ،وان مايهمني إذا كسَروا شيئ يجي بداله ماأخاصمهم ، كبوا شيئ على الارض يتنظف ، اي شيئ اصبَر نفسي واقول يتعوض لا ولمن كانوا صغار اقعد ابوسهم وهم نايمين وابكي عليهم ضعاف والله ، وعارفة ليه عصبية ؟لاني كنت اتحمل اكثر من هم دراسة حمل ولادة وتربية والفرق سنة ونص سنتين ،ودون شغالة ولما جاءت الي ما تتسمى صرت عصبية زيادة لاني ما أحبها تقرب جمبهم او تشيلهم هيَ لشغل البيت فقططط ولمن خلصت بطلتها مرة وصرت اخذالامور ببساطة ولا يمكن اخاصم تلاقيني ابوس هذا واشيل هذا والحمدلله وجدت النتيجة الكل يبغى يرضيني عيني عليهم الله يسعدهم ويهنيهم ويرزقهم الازواج الصالحين والزوجات الصالحات ويجنبهم بنات واولاد السوء وهذه الدعوة ادعيها لهم ومن هم في اللفة =يعني العصبية دائما نتيجة سبب خارجي اعرفية وعالجية وحبيهم واعطيهم كل شي الاطفال هم سر سعادتنا والله الوحده قد ماتشتكي منهم الا انها من غيرهم ماتقدر تعيش -حبيبتي حرااام تتسلطي على طفل لا حول له ولاقوة لو يقدر يرد كان رد مجرد طفل صغير =واتمنى انك تقرأي ردي على الاخت الي سألت في موضوعها (أختي بتقتل ولدها000=نسيت اسمة اظن في الصفحة رقم 2او 3 اذا مالقيتيه اكتبيلي وانا اعطيك اسم الموضوع واقرأيه والله حيفيدك =واذالقيتي اي موضو حيفيدك ويحنن قلبك على اطفالك حطيه على سطح المكتب وارجعيله كل فترة وبالذات لا كنتي في مزاج متعكر وزعلانه منهم يهدَيك --والله يهدي الجميع لما يحبة ويرضاه ودمتي بسعادة بين اطفالك وجنتك ونارك والله الحافظ وهو يهدي الى سواء السبيل 0