جنوووبيه

جنوووبيه @gnooobyh

عضوة نشيطة

بنات طلبتكم لاتخلوني بيجونا ضيوف وزوجي حلف اني انا الي اطبخ العشا ساعدوني

اطباق عالم حواء

احلى سلام 000 تصدقون ماجاني نوم :icon33: عندي عزيمه يوم الاربعاء والظروف ماتسمح نطبخ بمطعم قال زوجي خليك سنعه وورينا شطارتك شاطره في القرقره وبس :(طبخ في المطعم تحلمييييييييين ماعندك يدين زي الطباخين هي كلها مويه وملح وبس وانا قمت اضحك وقلت تخيل عاد اني انا اللي باسوي العشاء وههههههههههه قال يحليلك تحسبين اني امزح معك انت ووجهك :)قلت افا ياذا العلم اشفيك انهبلت قال لا والله انت اللي انهبلتي اقولك بجيب لك اللحم واطبخيه تقومين تضحكين عزالله انك مهبوووله :06:وطلع الكلام جد انا اللي بسوي العشاء ولاول مره بحياااااااااااتي كلهاااااااا طبعا قااااااهرني يقول انتبهي لاتفشلينا عاد ترى لو ماطلع كل شي تمام لاخليك تنسين متى اخر مره طلعتي من البيت ؟؟؟:44:تصدقون تحمست وقلت مالي الا هيفاء ((اش دخلها بالموضوع مدري؟؟؟))اقصد مالي الا بنات عالمي الجميل تكفوووووووون والله احس اني بعلم ماني مصدقه طبعا يقول بياخذ قدر كبير أجار وهذا اللي يطبخون عليه والله نسيت اسمه برغم انه كرر اسمه كذا مره بس صعب المهم فرن صغير بنات انا مو راعية طبخ بر او عزايم ابدااااااا لكن الحمدلله طبخي لذيذ واعرف كل شي بس عزايم كبيره عمري ماطبخت يقول بيجيب 6 كيلو لحم وان شاء الله تكفي عددهم 14 نفر طبعا جمعة حريم فقط ومن ضمنهم بنات تكفون
تكفون عطوني نصايح وعطوني روابط تنفعني طبعا بسوي صواني وحلى بس محتاره وفكري موشوش انتظركم والله لادعي للي تساعدني وبالنسبه للسلطه متى اقطعها ابغى تكون جاهزه من بدري واخاف تذبل او يخرب شكلها او طعمها نفسي يكون كل شي تمام تصدقون اخر عشاء كان عندي قبل سنتين وطبعا مندي من المطعم ابغى ابيض وجهي قدام معازيمي صح ماهم كثير بس سنعااااااااااااااااااات ويدققون ويحبون النقد عشان كذا متوتره حبتين وابغى كل شي تمام اعذروني ع الاطاله انتظركم بفااااااارغ الصبر
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسومة2007
اسومة2007
ياعمري انتي هدددي شوي
ان شاء الله انك قدها ولو زوجك مو واثق بطبخك كان ماغامر وخلاها بالبيت
بالنسبه للحلا اعمليه قبلها بليله وعندك حلا الماركه رووووعه شكل وطعم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1922170
وللرجال اعملي بسبوسه محشيه يحبوها كثير وشغلها سهل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2191271
والسلطه عندي لك سلطه رووعه
تقلي بطاطس وباذنجان وتحطيها بصحن التقديم بعد تقطيعها مربعات صغيرة
وتخلطي زبادي ومايونيز ورشه ملح وعصير ليمونه وتحطي فوق المقالي بس شويه
وتقطعي خيار وجز مربعات صغيررة وخس وملفوف شرايح طويله وتخلطيها مع بعض وحطيها فوق الصوص
وحطي فوقها من الصوص بس لاتكثرينه حتى تبان الطبقات واخر شي خبز مقلي

ولاتكثري حتى مايضيع وقتك وتختبصي صدق
وجهزي كل شي من الليل الكاسات والفناجيل غسليها وحطيها في المجلس بصينيتها
والملاعق والشوك وكل حاجه حطيها بصياني وفي مكان بارز
كميه البصل والبندورة والرز كل حاجه بقدرها وسكري عليها
وابدي بالبطبخ بدررري واذا استوى اللحم سكري عليه وكملي شغلك الباقي
وقبل تقديم العشاء بساعه تقريبا ارجعي للمطبخ وحمري اللحم واطبخي الرز
وياااااارب يتكلموا بعزيمتك عشر سنين هههههههه من زينها
جنوووبيه
جنوووبيه
ياعمري انتي هدددي شوي ان شاء الله انك قدها ولو زوجك مو واثق بطبخك كان ماغامر وخلاها بالبيت بالنسبه للحلا اعمليه قبلها بليله وعندك حلا الماركه رووووعه شكل وطعم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1922170 وللرجال اعملي بسبوسه محشيه يحبوها كثير وشغلها سهل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2191271 والسلطه عندي لك سلطه رووعه تقلي بطاطس وباذنجان وتحطيها بصحن التقديم بعد تقطيعها مربعات صغيرة وتخلطي زبادي ومايونيز ورشه ملح وعصير ليمونه وتحطي فوق المقالي بس شويه وتقطعي خيار وجز مربعات صغيررة وخس وملفوف شرايح طويله وتخلطيها مع بعض وحطيها فوق الصوص وحطي فوقها من الصوص بس لاتكثرينه حتى تبان الطبقات واخر شي خبز مقلي ولاتكثري حتى مايضيع وقتك وتختبصي صدق وجهزي كل شي من الليل الكاسات والفناجيل غسليها وحطيها في المجلس بصينيتها والملاعق والشوك وكل حاجه حطيها بصياني وفي مكان بارز كميه البصل والبندورة والرز كل حاجه بقدرها وسكري عليها وابدي بالبطبخ بدررري واذا استوى اللحم سكري عليه وكملي شغلك الباقي وقبل تقديم العشاء بساعه تقريبا ارجعي للمطبخ وحمري اللحم واطبخي الرز وياااااارب يتكلموا بعزيمتك عشر سنين هههههههه من زينها
ياعمري انتي هدددي شوي ان شاء الله انك قدها ولو زوجك مو واثق بطبخك كان ماغامر وخلاها بالبيت ...
ياقلبي يا اسومه الله يسعد قلبك ويحقق لك كل ماتتمنينه ياااااارب اسعدتيني بردك الحلو والمفيد والف الف شكر ع الروابط باذن الله بسوي الحلى والسلطه عندي كذا طريقه مشابهه لطريقتك بس اعجبتني طريقتك وبسويها ان شاء الله بس محتاره بطبخ اللحم كييييييييييييييف بالضبط والرز كمان محتاره فيه
والباقيات الحلوات انتظركن ساعدوني واحتسبو الاجر الله يكتب اجر كل وحده تفيدني حتى لو بنصيحه :26::26::26:
haneen46
haneen46
هلا اختي ان شاء الله ربي ييسر لك العزيمه ويبيض وجهك قدام زوجك وضيوفك
عادي مثل ماقالت لك الاخت الحلا سويه قبل بيوم اوحتى يومين وفرزنيه ترا مايتغير ابدا وطبعا شدي حيلك واصحي بدري واحمدي ربك انه عشا ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء موغداءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء (اكره عزايم الغداءءءءءءء)

وشعرك استشوريه من اليوم اللي قبله وصدقيني اذا دخلت المطبخ بدري كل شي حيتسهل معاك اهم شي اطبخي برواقه ولا تستعجلي عشان مايخرب عليك شي

وسلامتك
وياليت تبشرينا اشلون صارت العزيمه
بنت النور _
بنت النور _
الله يعينك ويسر لك عزيمتك
واذا عندك اخوات اكبر منك وامك قولي لهم يجون عندك من بدري يساعدونك واذا هم بعيدين عنك
ان شاء الله تقدرين عليها والكبسه طريقتها سهله والسلطه سويها من العصر ولا تحطين عليها الملح لين وقت التقديم عشان ماتذبل
جنوووبيه
جنوووبيه
حنين و sms وبنت النو مشكورااااااااات حبايبي ع المرور الله يجزاكم الف خير

ومازالت جنوووبيه تنتظر وتنتظر وتنتظر