ارااااااااجاء الااااادخول بسراااعه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي
زوجي عازم خوياه طالبين مسخن وأنا متوهقه ابي طريقه تقديمه
أنا اعرف انها طبخه سوريه ويعملوها بالبن بس مااعرف طريقته بالله من تعرف لاتبخل على العزومه يوم الأثنين همتكن يانشميات :44:
1
707

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso128
soso128
مرحبا اول شي بحب اقلك انه المسخن اكله فلسطينه ومافيها شي اسمه لبن ابدا.......... المسخن سهل بس بدو وقت لتحضيره اول شي بدو طبعا كميه بصل كبيرة لانه اعتمادة عليه وبدو زيت زيتون ودجاج وخبز اسمه خبز طابون مابعرف اذا بتعرفيه او لا ..اول شي بعد ماتنطفي الدجاج خليه نص كامل او ارباع متل مابدك وحطليهم ملح واتركيهم بالتلاجه طول الليل او اذا بدك كم من ساعه مو مشكله ولما بدك تسلقيهم اشطفي الملح عنهم طبعا...بعدين افرمي البصل ناعم كتير وحطي معه زيت زيتون ولازم يغمره منيح وقليهم سوا وبس تحسي انه البصل ذبل حطيله شويه مرقه دجاج من اللي سلقتيه طبعا يعني مغرفه او تنتين يعني تحسي انه البصل استوى وصار طعمه طيب وبعدين بتحطي سماق فوق الخلطه كلها انه يصير طعمه حامض بس لاتكتري منه برضو بيعطي طعمه مره... بعد مايستوي نزلي قطع الدجاج بالبصل والزيت وخليه شوي معه وارفعيه من الزيت وحطيه بالفرن واشويه ..بعدين بتفردي الخبز وبتحطي فوقه الخلطه اللي عملتيها والدجاج المشوي واذا بتحبي صنوبر مقلي وطبقي الخبز على بعضه وصبي من الزيت فوقه وكل رغيف خبز اعملي فيه هيك بعدين دخليه للفرن وحميرة كله وصحتين واي سؤال او استفسار انا جاهزة