بنات مين شاف حلقة الطبخ في قناة البحرين

اطباق عالم حواء

بنات اليوم الظهر شفت حلقة روائع الطاهي إلي تقدمة بحرينية ما ادري شو اسمة بس شفتها اتسوي كفتة دجاج اتهبل ، إلي شافت الحلقة الله يخليها تخبرني الطريقة وتعطيني المقادير

وبكووون ممنونة لها
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة الشوق
أميرة الشوق
فعلاً البرنامج هذا حلووووووووو و رهيييييييييب
مررررررررررررة

اليوم عملت التشيز كيك الرخامي
وطلع شكله خرافة
روووووووووووووعععععععععععععععععة

بس للأسف ما شفت الحلقة إلا في آ خرها
:06:كنت توني جاية من المدرسة
فياليت إللي شافت الحلقة و متأكدة من المقادير
تكتبها وتبشر بهذيك الدعووووووووة

والله يجزاكم خييييييييييييييييييير
:27:
خالة فيصل
خالة فيصل
ابشري ولا يهمك ياأميرة الشوق الطريقة عندي بس تراني ماجربتها وهي : تطحنين البسكوت(مقداره علبة250جرام)في محضرة الطعام وتضيفين له قطع الزبدة(3م اكل)ويخلط جيدا في محضرة الطعام ويوزع في قالب التشيز كيك ويرص بالملعقه جيدا ويدخل الفرن الساخن 160درجة لمدة لمدة10دقائق حتى يتماسك،،،، ثم نجهز الحشوة بخلط :الجبن الكريمة البيضاء(3علب 750جرام)+السكر(نصف كوب) بمحضرة الطعاك حتى يتجانس ونكون اخرجنا البسكوت ونتركة يبرد بينما نحضر الجبن،،، ثم نضيف 2بيضةللجبن ويخلط ونحاول تحريك الخليط بالملعقة لانه يتكتل عند الاطراف ثم نضيف 2بيضة ونخلطه(مقدار البيض 4) ثم نضيف الكريمة(1ونصف كوب) له مع الخلط شوي شوي حتى نتاكد مافيه كتل ناخذ جزء من الخلطة في طبق جانبي ونضيف لة مسحوق الكاكاو(1م شاهي) ونخلطة جيدا نصب باقي خلطة الجبن على البسكوت ونضرب القالب بالارضية شوي حتى نتخلص من الفقاعات ويضاف خليط الشوكلاتة على الوجه ويحك بالشوكة حتى يشكل رخامي وبالفرن حرارتة160درجة لمدة 30دقيقة وبالثلاجة ليبرد وكلما كالت فترة الثلاجة كان احسن تقريبا لمدة 24ساعة ونزين الطبق بالسكر الناعم وبالعافية ،،،،لاتنسين الدعوة وتران جيران اقصد انا من الشرقية :26: :24: :27:
نجمة الراعي
نجمة الراعي
وأنا نسوتوني
يا مذهلة البحرين في اي توقيت قصدي اي ساعة بالضبط يجي في قطر
ياسمينة
ياسمينة
حبيبتي وصفي لي الطبق أكثر يمكن اقدر اساعدك لأن عندي كتبها ..

و اعتقد ان اللي تقصدينه نشرته الأخت مس شيف من قبل ..
أميرة الشوق
أميرة الشوق
أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك وإيمانك وصحتك
ويبارك لك في رمضان
ويجعلك ممن نال مغفرة ربه
ورحمته
وممن أعتق من النيران ..
:27:

خالة فيصل