ستروبوري

ستروبوري @strobory_1

عضوة نشيطة

مشروع مشغل نسائي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

بنات انا عندي حلم من سنيييييييييين ونفسي احول هذا الحلم لحقيقة

حلمي افتح مشغل نسائي متكامل لكن المشكلة ليست لدي ايت خبرة في هذا المجال

سواء من التقديمات الى ادوات المشغل الى العاملات وهلما جرا ........!

ياريت اي وحده عندها خبرة تفيدني من طقطق لسلام عليكم وكم الكلفة التقريبية للمشروع خصوصا انو ما ابغاه

مشغل خمس نجوم لا ابغاة عادي وهل فيه جهة مسؤله عن دراسة المشارع او شيء من هذا القبيل ممكن تفيدني

ولكم دعوة في ظهر الغيب
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

KEFKM
KEFKM
رفع الله ييسر لك
طمووح المستقبل
بأي منطقة انتي ؟؟؟
ستروبوري
ستروبوري
كيف رفع الله قدرك عزيزتي

طموح انا من منطقة المدينة
* ام سيرين *
* ام سيرين *
مرحبا

مشروع حلو وربي يحقق لك حلم مثل ما حقق حلم عمري وهو المشغل (لي تقريبا 3 اشهر)

فكرة المشروع حلوة بس يبغاله صبر وطولة بال واشراف منك شخصيا ومتابعة متواصلة

بالنسبة للتكاليف حسب الايجار والتجهيزات إليانتي بتسوينها انا تقريبا كلفني مع نقل كفالة خياطة 160 الف

بس نصيحتي لكي تقدمين عباب رزقجميل يعطون قروض وكماناهم شي واهم من الديكورات والشكل العاملات اهم شيتخلي مبلغ محترم للاستقدام وللرواتب والله هذا اهم شي بعد تجربة لأن كل شي ممكن يجي ع مهله لكن العماله لمن تكون ع كفالتك افضل لك من حكاية عاملات البلد لأنهم يستغلونك ويستنزفون ميزانيتك

لكن ركزي انك بعد ماتطلعي الفيز تجيبي عاملاتك اريح لك وأوفر لك ولوتخلي مبلغ احتياطي للرواتب والايجار لأن اول سنه ما في ارباح

بكذا ما ترهقين ميزانيتك وتفكيرك

وربي يوفقك وييسرلك

* ام سيرين *
* ام سيرين *
مرحبا مشروع حلو وربي يحقق لك حلم مثل ما حقق حلم عمري وهو المشغل (لي تقريبا 3 اشهر) فكرة المشروع حلوة بس يبغاله صبر وطولة بال واشراف منك شخصيا ومتابعة متواصلة بالنسبة للتكاليف حسب الايجار والتجهيزات إليانتي بتسوينها انا تقريبا كلفني مع نقل كفالة خياطة 160 الف بس نصيحتي لكي تقدمين عباب رزقجميل يعطون قروض وكماناهم شي واهم من الديكورات والشكل العاملات اهم شيتخلي مبلغ محترم للاستقدام وللرواتب والله هذا اهم شي بعد تجربة لأن كل شي ممكن يجي ع مهله لكن العماله لمن تكون ع كفالتك افضل لك من حكاية عاملات البلد لأنهم يستغلونك ويستنزفون ميزانيتك لكن ركزي انك بعد ماتطلعي الفيز تجيبي عاملاتك اريح لك وأوفر لك ولوتخلي مبلغ احتياطي للرواتب والايجار لأن اول سنه ما في ارباح بكذا ما ترهقين ميزانيتك وتفكيرك وربي يوفقك وييسرلك
مرحبا مشروع حلو وربي يحقق لك حلم مثل ما حقق حلم عمري وهو المشغل (لي تقريبا 3 اشهر) فكرة...
بس حبيت اقولك انا كمان من المدينة لو حابة اي مساعدة انا حاضرة من عيوني