حموتي ضروري

الأسرة والمجتمع

:09:يابنات فيه موضوع هام النقاش اليوم انا وحموتي تناقشنا فها وحبه عرف كمن ريوكم انتم لها الحرمه بعد ما تجيب الاطفال تهمل نفسه عند الزوج:arb:يعني يمر اليوم وهيه في البجامه اواروب ولا كحل ولا روج بس اذ جات الخرجه تصير عروس :27:انا كان ريى مو كل الحريم كذا بس كل وحده عنه عذار خاص فيه :44:انا عن نفسي احيان الاكسال كون هو السبب على الرغم انه ابو الشباب:arb: يلاحظ اهذا الشي يقول انتي بس تتشياكين الناس:icon33:واذا سمعت هذا الاكلام علي طويل اليوم الثاني البس واتشياك بس كم يوم وارجع مثل اول:09:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
كل وحدة وشخصيتها
المواضيع ذي مااقدر انا او غيري يأثر فيك
ممكن يكون التأثير يوم يومين اسبوع وبعدين بترجعين لحالتك
بس المحاولة حلوة
الله يكون بالعون
tala faisal
tala faisal
تبين الصراحه أحس كني قاعده اقرا لغه مريخيه هههههههه لا تزعلين لكن والله ما فهمت كلمه
افا ياجرح لاتبكي
تبين الصراحه أحس كني قاعده اقرا لغه مريخيه هههههههه لا تزعلين لكن والله ما فهمت كلمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريخيه اوزحليه فتحي عيونك زين وتصير الغه عربيه:mad::mad::mad::mad:
&&أم العسوووول&&
حبيبتي انا احس على طبيعة الزوج اذا هو من النوع اللي يبيك دايم متشيكة معليش تعبي نفسك شوي المكياج الخفيف ما ياخذ من وقتك الا عشر دقايق وبالنسبة للشعر مو مطلوب منك تساريح واستشوار لالا انتي جيبي توكات وكرستالات غيري فيها من مظهرك كمان ما بياخذ منك وقت
والزوج اللي يحب زوجتة يحب يشوفها بكل حالاتها هي نايمة او تطبخ او تنظف متبهذلة او متشيكة ولو يمر اليوم ويمر معك بكل هذا يكون احسن
كل الحياهـ
كل الحياهـ
انــى برآي لما تلبس الوحده وتحط مك اب خفيف وتسرح شعره ماتـــآخذ الشغله ربع ســآعه
فليش الوحده تهمل نفسه
يعني قبل لا يرجع الزوج من الدوآم ولما الوحده تحط غدآهــآ على النار تروح تلبس وتكشخ
والانشغال بالاولاد مو حجه
بعدين انت لمــآ تلبسي وتكشخي لنفسك اولا لاني آنــآ عن نفسي انبسط وارتــآح
الله يجمل كل زوجه بعيون زوجهــآ يــآرب