بنت نفسي

بنت نفسي @bnt_nfsy

عضوة نشيطة

بنات تكفون آبي حل حق وجهي/معدل

الاستفسارات الجماليه

بناااات انا والله مو حلوه وجهي مره اسمر ومره حنطي ومره ابيض متقلب وبعد الي تبون بووووجهي مسامات ومو مشدود وحبووووب واثرها بعد وحبوب داخليه وشعر خفيف بوجهي والله تعبت حطيييت كل شي بس ماااايفيد انا موحلوه حتى أذا جلست انا والبنات بالشمس استحي وجيهن صااافيه ومافي شعر ولا حبوب ولا شي بس انا والله العظيم كل مامرت بنت اشوفها على الاقل احس في أحد مثلي بس مااافي تكفووون ابي حل ابي اصيير حلووووه وابي يكون شعري ناااعم تكفون والله لادعي للي ترد...!!!!!)'':

تكفون لا تقولون الجمال جمال الروح و عادي ومادري ايش انا ابي حل ملييييت من هذا الكلام ...
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قموره الامورة
على حسب نفسيتك اذا كنتي مرتاحه وجهك بيحلى ،،،والدليل القران لما تقرايه وجهك بينور ،،،
بالنسبة للشعر الخفيف اللي بوجهك اعملي ليزر بصراحه ما جربت بس ناويه بإذن اعمله ،،
ولا تقولي عن نفسك مو جميله ،،، دائم عندي قناعه اللي تشوف نفسها مو جميله هي جميله جميله بعيون الكل ،،
بس مو شايفه نفسها ،،،، دعواتك ،،،
وتين fofo
وتين fofo
شوفي مافي وحده مو حلوه لابد كل انسانه فيها شيء يجملها ومافي انسان كامل انتي بس اهتمي ببشرتك واختاري لها الكريمات والغسولات اللي تناسب نوعيتها وبالنسبه للشعر اللي بالوجه شليه واذا مافاد راجعي طبيب جلديه وان شاء الله تستفدين ..
وشعرك انصحك بمعالج الكيراتين للشعر مره راااااااااااااحه وينعمه ..
موفقه ..
عاشقة الود33
عاشقة الود33
ما أجمل أن ترضي اللـ? ! بما يحب " فتجد? يرضيگ بَ أكثر مما تحب

إذإ جعلت رضـــإاااء الل? همـگ تكفل اللــــ? بكل مإ أهمــــگ

من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد

يآرب اجعلني ممن تفآءل بخيركـ فأكرمته ~
بنت نفسي
بنت نفسي
بنااات مابي شي صعب او غااال ماقدر وبعد امي ترفض عن الليزر واشيل الشعر تقول يكثر والله مادري وش اسوي وانا دايم اهتم واحط قناع وخرابيط بس مافاد والشعر الكيراتين ودي اجرب بس كثير ناس صار شعورهم متقصفه وخربانه اكثر من اول ابي خلطه او شامبو او زيت مجررررب ينفع وابي يسير نااااعم انا شعري مادري ليش يصير لاصق مو متحرك )'':
تكفوونن والله الي تساعدني لادعيلها بالي تبي وكل ماتذكرتها انا طبعي أذا شان شعري وتحطمت من وجهي يجيني اكتاب ويومي يصير مو حلو انا راضيه بخلقت ربي بس مافي بنت تبي نفسها تصير شينه )):
ليلكيه111
ليلكيه111
رديت لك خاااااص