سارااا

سارااا @saraaa_1

عضوة فعالة

زواجى بشقه وابى مساعدتكم تكفووووووون

الأسرة والمجتمع

صباح الخير والنور والسرووور عليكم جميعا

بدخل بالموووووضوع على طوووول

انا بيكون زواجى ببيتنا وبيتنا شقه المهم هى مكونه من اربع غرف مجلس ومقلط وغرفتى واختى وغرفه امى وصاله طيب

وماراح احد يجى بالزواج الا هو وابوه وخوالى يعنى مجموع الرجال 8 بس

الزبده
1 احط العشاء بوفيه صغير ولا احطه سفره على الارض 2 انا بجلس بالصاله والصاله فاضيه بجهزها طيب طبعا مايصير احط زفه وماادرى احط اناشيد احس مافى احد الا انا وهو ماادرى احسها بايخه واذا ماحطيت بعد بيصر هدوء وبايخ الوضع وش السواه

انتوا ايش رايكم ؟؟ :27:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفـاحة حواء
تفـاحة حواء
حطي بوفيه صغيرون وانتي جهزيلك زي الكوشه الصغيره مع الورد وقدامك تورته وعصير بشكل حلو على الطاوله اعملي للطاوله مفرش وورد مجفف منثور عليه طبعاً اهو اللي راح يدخل مو اني اللي تنزفين له
يعني انتي جالسه في كوشتك والمسجل شغال بس صوت واذا حابه ترحبيين في العريس في دخلته لك حطي شريط افراح مناسب بعدها
خل المصوره تصوركم وقطعو التورته وشوي بيقولك خلينا نرووووووووووح يا قلبي والله يوفقك بس لا تبكين اذا جت الروحه
سارااا
سارااا
مشكوره ياتفاحه ماقصرتى
حلوه فكرتك
وشكرا انك عبرتينى
سارااا
سارااا
ليه ازعل مافى شى
وردا على سؤالك لا انا حابه يكون زواجى كذا ليه ماادرى من انا صغيره ماقد حلمت بفستان وطرحه وزفه
وطبعا الحمدلله وافقوا

بس انا بمنطقه وهو بمنطقه يعنى بعد ليلة الزواج بعدها بيومين اهله مجهزين حفله كبيره

وتسلمين ياعيونى على ردك
غسن 15
غسن 15
اختي سارا شغلي شريط زفه لين يدخل المعرس وبعد مايدخل بثواني يسكر طبعا يكون في طفله تسكره وتمشي مو تلزق فيكم....ههههههههههه
انا سويت كذا بزواجي
سارااا
سارااا
ياليت بس ماعندنا اطفال نهائى
بس بيكوووووون هدوء
الا شيقول هو اذا ماصار بينا مكالمات ولاشى شبيقول
ماادرى خايفه وبس
ومشكروه على مروووووورك غسن