Esha
Esha
حبيبتي انا كمان لي سنه انتظر الحمل وماعندي فكره عند عنق الرحم الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه والسنه ذي ماكملت 😞😞😞😞😞😞😞💔💔💔💔💔
انثى مشاغبة
انثى مشاغبة
Esha Esha :
حبيبتي انا كمان لي سنه انتظر الحمل وماعندي فكره عند عنق الرحم الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه والسنه ذي ماكملت 😞😞😞😞😞😞😞💔💔💔💔💔
حبيبتي انا كمان لي سنه انتظر الحمل وماعندي فكره عند عنق الرحم الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه...
اميييييييييييين يارب
انثى مشاغبة
انثى مشاغبة
ماعندي علم بخصوص دكتورات المدينه لكن لاتكتفي برأي دكتوره واحده روحي لكذا طبيبه الشيء الثاني اطمئني اذا دورتك تنزل بسهوله ومن غير تعسر هذا يدل ع ان عنق الرحم طبيعي الله يرزقك ويفرح قلبك
ماعندي علم بخصوص دكتورات المدينه لكن لاتكتفي برأي دكتوره واحده روحي لكذا طبيبه الشيء الثاني...
جزاكي لله خيرا اختي كلامك صحيح لذلك شركة في الموقع هنا رأيت فيه طبيبة تجيب اخوات وحبيت نسال
بصمة امل**
بصمة امل**
سلام اختك من الجزائر ماعندي علم بس حبيت ادعيلك والله يرزقك الحمل السليم ويطول صبرك لان ست سنوات صعبة شوى الله يفرج عليك قريبا
انثى مشاغبة
انثى مشاغبة
سلام اختك من الجزائر ماعندي علم بس حبيت ادعيلك والله يرزقك الحمل السليم ويطول صبرك لان ست سنوات صعبة شوى الله يفرج عليك قريبا
سلام اختك من الجزائر ماعندي علم بس حبيت ادعيلك والله يرزقك الحمل السليم ويطول صبرك لان ست سنوات...
امين احبيبة ربي يخليك ويحفظك