دلووووعه و ذووووق
الله يفرج همك ملك وينصرك على من ظلمك ويعوضك عن كل لحظه حزن بسعاده وفرح يارب.
ملَك إنسان
ملَك إنسان
انا تعلمت شي بالحياه لمست اثره الايجابي على نفسيتي وراحة بالي ووصلت مرحلة التصالح مع الذات والسلام الداخلي ببساطه ( سامحي واعفي واصفحي ) روضي نفسك وطوعيها على التسامح والعفو محتسبه الاجر راغبه بأجر الصابرين العافين اللي ماتحمل قلوبهم حقد او غل للناس في البدايه بيكون الأمر صعب جداً وما تتقبله نفسك لانك تحسين بالظلم والأذى اللي واقع عليك وبالمقابل انتي ما اذيتي ولا ضريتي احد لكن اذا وصلتي لنقطه تستسخفين فيها طول الخصام والمشاكل وتصغر الدنيا كلها بعينك وتحسين ان عمرك ضاع وانتي في دوامه وقتها لازم تاخذين قرار شجاع وتتجاهلين وتتناسين وتبدأين صفحه جديده متوكله على الله . يعني ببساطه تعايشي مع المسيئين لك وبادليهم بالاحسان لوجه الله الكريم ثقي تماماً كل ماضاقت عليك واشتدت وصبرتي واحتسبتي فالفرج قريب جداً المصايب والابتلاءات امتحان فيه رفعه وتكفير ذنوب للمؤمن الصابر وان شاء الله انتي منهم يكفيك بإن الله سبحانه وتعالى العادل كفل للمظلوم رد حقه له واستجابة دعائه ولو بعد حين . نقطة التحول بالنسبه لي اني جلست افكر مع نفسي واقول الى متى وانا اشعر بالظلم واعيش دراما وكآبه كل ساعه وكل يوم وكل شهر والسنوات تمضي والناس تتقدم بحياتها وتنجز امور وانا واقفه بمكاني شايله مظلوميتي وهمي وحقدي على الظالم الفلاني واندب حظي سئمت مليت طفشت حامت كبدي من وضعي اشوف الكل عايش حياته وانا شبه ميته وانتفضت دامها خاربه ومابها رجاء ليش اوقف عندها دعسست لقدام وجاهدت هوى نفسي وعنفواني وضعفي وانا اللي غيرت كل شي وانا اتخذت قرار العفو والصفح والاحسان كأنه جبل على صدري وانزاح صدقيني الحل بيدك والمفتاح بيدك انتي تقررين تستخدمينه وتفتحين باب جديد بحياتك للصفح والعفو والمسامحه او ترمين المفتاح وتبقين واقفه بمكانك وتتفرجين على اللي حواليك يتقدمون وحياتهم ماشيه ترى العمر قصير فكري واتخذي قرار بقناعه تامه وتحملي نتيجته لانه ماحد بيعيش حياتك نيابة عنك لا انا ولا اللي ظلموك اسأل الله العظيم ان يشرح صدرك وييسر امرك وان يسخر لك ملائكة السماوات وجنود الارض وان ينصرك ويرشدك للصواب ما اعرف مشكلتك بالضبط لكن be strong ( كوني قويه ) احبك في الله ❤
انا تعلمت شي بالحياه لمست اثره الايجابي على نفسيتي وراحة بالي ووصلت مرحلة التصالح مع الذات...
أحبك الله الذي أحببتني فيه ❤️
الحياة أقصر من أني أقضيها ف حقد وضغينة .. عمري م شلت ب خاطري مهما بلغ حجم الأذى .. الحمدلله ع كل حال ربي يسعد قلبك ويفتح لك أبواب الخير
ملَك إنسان
ملَك إنسان
قوي نفسك بالله المظلوم يفرح لانه على يقين ان الله معه وهل يضعف مخلوق الله معه ؟؟ الظالم القريب يعتبر ابتلاء والصبر عليه مر لو بعيد تقدرين تتصبرين لان بسهوله تقفلين في وجهه بابك ويروح بشره وظلمه بس القريب وين تروحين منه وفي قطيعته اثم عظيم فما لك الا مرارة الصبر وزود حالهم ابتلاء لك واستدراج لهم انشغلي بذكر الله وشوفي كلام عواطف تركي فيه نصيحة عن تجربة حاولي تستفيدين منه
قوي نفسك بالله المظلوم يفرح لانه على يقين ان الله معه وهل يضعف مخلوق الله معه ؟؟ الظالم القريب...
ونعم بالله .. جزاك الله خير
ملَك إنسان
ملَك إنسان
ياارب .. جزاك الله خير
أم المهندس ~
أم المهندس ~
(ولا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون
ولاكن يؤخرهم الى يوم تشخص فيهه الابصار)... ...اسأل الله لك الراحه الابديه وان يريح قلبك ويشرح صدرك ياختي
ويزيح مابك من هموم ..