clooc12
clooc12
[QUOTE=clooc12;39593442] ههههههههههههههههههههههههههههه وش تقصدين الحفيده تعلم الجده اموت واعرف:time:
[QUOTE=clooc12;39593442] ههههههههههههههههههههههههههههه وش تقصدين الحفيده تعلم الجده اموت...
سلامت قلبك من الموت
سهله انا جده :) تقول لومه انها شافتني صغيره الله يسعدها هذا من ذوقهاا وحلاه عينها ربي يسعدها
وانتي حفيده يعني بنت البنت صح يعني صغيره :04:
بمعنى اخر انا الجده وانتي الحفيده :)
طيب يا حفيدتي علميني زوجي تبرع يسافر يجيب لي عماله من الفلبين هل يحتاج يعطيهم افلوس او يعطي مكتبهم
بمعنى فيه التزام مادي هناك لازم يدفعه عشان يجيبهم ؟؟
وسلامتك طال عمرك
توووتي فروتي
توووتي فروتي
اهلا وسهلا بكل صاحبات المشاغل بالرياض ..
حابة افيدكم اخواتي بمنتجات ولا اروع وعروض لكل شهر وخصومات خيالية لشركة فريدرك ام الفرنسية توفير مع جودة ...

فية كاتلوج كامل وفية بروميشن ينزل كل شهر خصومات وعروض غير عن اسعار الكاتلوج ..

وهذا مثال من عروض هالشهر ..

العرض الحبة ب25 بدلا من 39
سبع الوان.

خرطوشة ظل العين الكريمي ب21بدلا من 33
ثلاث الوان .

قلم تحديد الشفاة ثنائي العمل ب19 بدلا من 29 ..
اعتقد لونين ..

والعديد العديد من الخصومات على كريمات الاساس والبودرات وبودرات التوريد والماسكارا وملمعات الشفاة وقلم اخفاء عيوب اسفل العين ..
بالاضافة للمجموعات التالية عليها طلب كثير من المشاغل ..
1-

جل مزيل الرؤوس السودا +جل الايدي +كريم اعادة العلاج الليلي +قناع الوجة المنظف
كلها عليها عرض ب98 اوفر بكثير من سعر الحبة

وفية كثير عروض فاللي حابة تستفيد من العرض قبل لاينتهي الشهر تراسلني ..
واذا حابة تطلع على الكاتلوج وتطلب على راحتها برضة تراسلني وين مشغلها بالضبط الخ ..
بس ياليت الجدية بالموضوع انا والله حابة افيدكم مثل ما افيد نفسي ..
الحفيدة
الحفيدة
[quote=الحفيدة;39593660] سلامت قلبك من الموت سهله انا جده :) تقول لومه انها شافتني صغيره الله يسعدها هذا من ذوقهاا وحلاه عينها ربي يسعدها وانتي حفيده يعني بنت البنت صح يعني صغيره :04: بمعنى اخر انا الجده وانتي الحفيده :) طيب يا حفيدتي علميني زوجي تبرع يسافر يجيب لي عماله من الفلبين هل يحتاج يعطيهم افلوس او يعطي مكتبهم بمعنى فيه التزام مادي هناك لازم يدفعه عشان يجيبهم ؟؟ وسلامتك طال عمرك
[quote=الحفيدة;39593660] سلامت قلبك من الموت سهله انا جده :) تقول لومه انها شافتني صغيره الله...
ايه ياجدتى لازم يدفع للمكتب الى بالفلبين +تذاكر الطيران طال عمرك ياجدتى ويخلكى لنا يارب وتصيرى جدة الجدة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحفيدة
الحفيدة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:icon33::icon33::icon33::icon33::mad::mad::mad::mad::30::30:
** أخيراً **
** أخيراً **
اختي الغاليه اخيراً .......انتظر تجربتك مع العاملات اللي استقدمتيهم والله يوفقك يالغاليه بس لاتنسين تبشرينا بنتايج شغلهم احتي الغاليه مرومة .....ممكن اعرف سبب التنازل ؟وكيف اخلاقهم ؟ الله يوفقك يالغاليه ان شاء الله هلا اخواتي انا ابغى استقدم فلبينيه بس تكون مضمونه وشامله تنظيفات البشره وحلاوة وواكس وباديكير ومانيكير الخ يعني اشياء البشره وتعرف استشوار الشعر يعني اخصائيه بشره بالدرجه الاولى انتظر ردودكم واحلى تحية
اختي الغاليه اخيراً .......انتظر تجربتك مع العاملات اللي استقدمتيهم والله يوفقك يالغاليه بس...
اختي زي ماوعدتكم اني اكتب تجربتي لكم بعد وصول كوافيرتي والحمدلله الكوافيره وصلت لها اسبوع