malakmaroc
malakmaroc
هلا خواتي انا مغربية وتاجرة في عدة منتديات والحمد له كون صمعة طيبة الي تبي مستلزمات الحمام المغربي بالجملة ترسالني على الخاص
mnroshny
mnroshny
اشكرك ياام نوارة ريحتيني الله يحفظك
هـــمـــســـ
هـــمـــســـ
يا حبايبي خالتي مصلحة لها صالون

ونصحتها توفر ماركة كريستاس ولوريال بروفيشنال وكادوس للشعر

فياليت

تعطوني ارقام مندوباتهم للمفاهمه

او وكيل الشركات هذي مين هو وشكراً
@من دار ال سعود@
بنات بسالكم عندي مشكله عووويصه كريم الاساس والبودره احس البودره تتقطع على الوجه قبل ماتطلع الزبونه عندي
انا استخدم ديرماكون الذهبي + بودره بناي المائيه او سمر كيك الحمراء والسمركيك مشهوره في كل المشاغل عندنا واساسيه
وبعدها احط البودره المضغوطه ماكس فاكتور الذهبيه او الكحليه وجربت برضو بودره ماك المضغوطه بس مافي فايده نفس المشكله واحيانا اخلط كريم اساس ماكس فاكتور مع الديرماكول بس للاسف نفس النتيجه يالليت حد منكم عندها حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات بسالكم عندي مشكله عووويصه كريم الاساس والبودره احس البودره تتقطع على الوجه قبل ماتطلع الزبونه عندي انا استخدم ديرماكون الذهبي + بودره بناي المائيه او سمر كيك الحمراء والسمركيك مشهوره في كل المشاغل عندنا واساسيه وبعدها احط البودره المضغوطه ماكس فاكتور الذهبيه او الكحليه وجربت برضو بودره ماك المضغوطه بس مافي فايده نفس المشكله واحيانا اخلط كريم اساس ماكس فاكتور مع الديرماكول بس للاسف نفس النتيجه يالليت حد منكم عندها حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنات بسالكم عندي مشكله عووويصه كريم الاساس والبودره احس البودره تتقطع على الوجه قبل ماتطلع...
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه
ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه كبيره
ولا تضعي البودر المائيه الا مع اساس ستيك
لكن انا افضل طريقتي