تتوقعون في منتديات رجاليه((للازواج)) تعلمهم......

الأسرة والمجتمع

السلااام علييكم جميييعا.. سؤال محيرني و بصراحه انا عجازه وما حاولت اني ادور ..بس مثل ما احنا عندنا منتديات وفيها نتناقس كيف نتعامل مع ازواجنا و كيف ندلعهم و ايش نسوي و ايش ما نسوي لهم..تتوقعون في منتديات للازواج تعلمهم ايش حقوق زوجاتهم عليهم وكيف يدلعها و ايش يسوي لها علشان يقربها له و علشان يبين لها ايش يحب وايش ما يحب..؟؟؟؟؟
والا بس احنا الحريم اللي لازم نتعلم ايش يبون الازواج؟:08:
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخه الكويت
شيخه الكويت
تصدقين ما ادري :( ... بس تتوقعين فيه منتديات رجاليه؟ :arb:
*جلنـار*
*جلنـار*
ما اتوقع ..........

ماادري حنا يالحريم نصد ونطبق اللي بالمنتديات طبعا اللي نشوفه بصالحنا لكن الرجال احس مايتاثرون ودايم يقولون كلام المنتيات ضحك علا الدقون ...

انا طرت في بالي فكره حلوه علشان مانوجع روسنا بالتفكير بهذا السوال ليش كل وحده ماتسال زوجها ونكتب ردودهم بحيث نشوف الرجال وش يفكرون فيه ..........
ريفال الحب
ريفال الحب
فكره حلوه جلنار ..
قضاء وقدر
قضاء وقدر
انا اقول الرجال ملكعين بالفطره..مايحتاج لهم منتديات ..احنا يالضعيفات الي يبي لنا من يفتح عيوننا
والا هاذولا>>>:arb: :arb: :arb: بسم الله الواحد فيهم من صغره يعلم بلد اللكاعه واللعانه
اهات وذكريات
اهات وذكريات
فيه عالم الحياة الزوجيه منتدى للرجال وللنساء كله نصايح للازواج والزوجات صرررررررررررررراحه حلووووو حتى قسم منه اسمه عالم الرجل برضه حلووو ياحليلهم يسولفون مثلنا حتى امووووووووور سياراتهم وعطورهم حتى الحلاقه واموره واهتمامهم بحريمهم ومشاكلهن ....الخ الخ......