اموله سويت
اموله سويت
من خلال قراتي لقصتك فهمت حبكي له لكن هل احبك اسألي نفسك هذا السؤال ؟ هذا خير لك صدقيني كيف تعيشين مع رجل لا يحبك ؟ادعي الله ان يرزقك زوجا خيرا منه يسخره لك ويسخرك له ويديم عليك الموده امين
موني 2000
موني 2000
كلامك سليم يااختي لكن وش تقولين علي انا تزوج علي زوجي وجاب الحرمه في بيتي وانا عندي بنت وولد بس

وقالي الحرمه بتعيش معاك انا طلعت من بيتي لي 3 شهور ورافض يحط لي بيت وطالبه طلاقي اذا ماحط لي بيت مستقل
الجوهره20102010
الجوهره20102010
كلامك سليم
والله يعوضك ويفرج همك
Maribell
Maribell
اختي بقولك شي لا تزعلين بس انتي طلبتي راينا وهذا رايي الحين انتي راضية تعيشين مع ضرة بس عشان جاراتك واثاثك وتلفزيونك؟؟؟؟ كل هذا كان موجود ببيت اهلك قبل ماتطلعين منه يعني ماتغير شي
نجي للشي الثاني تقولين طلقك بدون اسباب من كلامك اشوف انك معطيته اكبر من حجمه وتحبينه "لحد الادمان" اختي اي شي زاد عن حده انقلب ضده والرجال بطبعه ملول وانتي الله يصلحك ارخصتي نفسك لدرجه كبيرة والمثل يقول لا رخصت عند سيمها رخصت عند قيمها نصيحتي عزي نفسك والله ماينفعك احد خلي عنك بس الرجال غيره وااااااجد ماعاش اللي يمرمط كرامتي الحين مطلقك بدون سبب ولا فكر في عياله و تقولين احبه من باعنا بعناه ولو كان غالي نصيحتي لك خلي عنك السلبية والضعف انتي انسانه لك احاسيس ومشاعر وشلون ترضين تعيشين مع شخص ما يعرف قيمتك حالك حال الكرسي ولا الطاوله وجودك مثل عدمه اسفه يمكن كلامي قوي بس ما اتصور احد يحقر نفسه لهالدرجه
الصبر خيرةة
الصبر خيرةة
وأنا أقول لكل من تزوج عليها زوجها _أو سيتزوج_ ارضي بقضاء الله وقدره ولا تعترضي ،، لأن الله أحل لهم 4 وليس واحدة.. قال تعالى: (فانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع) ..
والله عز وجل يقول(وماكان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم).