*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
مشكوره حبيبتي

والله يوفقك يارب و يجزاك خير الجزاء
دنيا ملونه
دنيا ملونه
مشكوره الله يعطيج العافيه..
بس من وين اقدر احصله الصيدليات او وين؟؟؟؟
وهل ينفع لتفتيح الابطين والمناطق الحساسه؟؟
منال^العنزي
منال^العنزي
كل عام وانتم بخير ومشكوره ياقلبي ويعطيج العاافيه
بصمة مشرقة
بصمة مشرقة
أشكر الأخوات على مرورهن

بالنسبة للي سألت هل فيه زئبق أو كورتيزون

أنا راح أكتب اللي عليه وهو مافيه لا زئبق ولا كورتيزون

مكتوب عليه من قدام

بايوديرم لوشن مبيض للبشرة بالمادة الواقية من الشمس مع فيتامين Aو E
مركب مستخلص نباتي (( ميلفاد ))

ومكتوب عليه من الخلف

يحتوي لوشن بايوديرم المبيض للبشرة على المستخلص النباتي ( ميلفاد ) من سويسرا وهو معروف بعناصره ومكوناته الطبيعية بتفتيح لون البشرة والذي يساعد ليس فقط في تقليل تكتل صبغة الميلانين أو في تقليل تلون البشرة وإنما في تخفيض نسبة الصبغة الموجودة فعلا
يبيض البشرة ويجعل لونها متجانسا بكافة المناطق بفعالية ولمدة أطول من مبيضات البشرة الأخرى التقليدية
يحتوي على مكونات قاتلة للجراثيم والميكروبات وواقية بنفس الوقت للبشرة من أضرار تلك الميكوبات التي تسبب البقع والبثور وحكة البشرة التي تنتج عنها روائح كريهة للجسم
يحتوي على مرطبات تعمل على تعزيز وأستعادة رطوبة البشرة المفقودة ليعيد لها نضارتها ونعومتها ومطهرها الشاب

للحصول على أفضل النتائج ينصح بأستعمال صابون ومنظف بشرة الوجه بايوديرم المبيض للبشرة

ومصنوع في الفلبين
بصمة مشرقة
بصمة مشرقة
أشكر الأخوات على مرورهن بالنسبة للي سألت هل فيه زئبق أو كورتيزون أنا راح أكتب اللي عليه وهو مافيه لا زئبق ولا كورتيزون مكتوب عليه من قدام بايوديرم لوشن مبيض للبشرة بالمادة الواقية من الشمس مع فيتامين Aو E مركب مستخلص نباتي (( ميلفاد )) ومكتوب عليه من الخلف يحتوي لوشن بايوديرم المبيض للبشرة على المستخلص النباتي ( ميلفاد ) من سويسرا وهو معروف بعناصره ومكوناته الطبيعية بتفتيح لون البشرة والذي يساعد ليس فقط في تقليل تكتل صبغة الميلانين أو في تقليل تلون البشرة وإنما في تخفيض نسبة الصبغة الموجودة فعلا يبيض البشرة ويجعل لونها متجانسا بكافة المناطق بفعالية ولمدة أطول من مبيضات البشرة الأخرى التقليدية يحتوي على مكونات قاتلة للجراثيم والميكروبات وواقية بنفس الوقت للبشرة من أضرار تلك الميكوبات التي تسبب البقع والبثور وحكة البشرة التي تنتج عنها روائح كريهة للجسم يحتوي على مرطبات تعمل على تعزيز وأستعادة رطوبة البشرة المفقودة ليعيد لها نضارتها ونعومتها ومطهرها الشاب للحصول على أفضل النتائج ينصح بأستعمال صابون ومنظف بشرة الوجه بايوديرم المبيض للبشرة ومصنوع في الفلبين
أشكر الأخوات على مرورهن بالنسبة للي سألت هل فيه زئبق أو كورتيزون أنا راح أكتب اللي عليه...
اللي سألت وين موجود والله أنا أخذته من الصيدلية

وترى فيه أشكال كثيرة
بس اللي عندي لونه بيج على أصفر فاتح والغطاء لونه سماوي