ام بسووولي
ام بسووولي
الف الف مبرررروك جعله الله من مواليد السعاده
zmrdh
zmrdh
عسكري الرياض يعملو قيصري بالليزر والا تدبيس
االحلاكله
االحلاكله
السلام عليكم
خواااتي..
انا هذي العمليه الثالثه..
بس ولاداتي الساابقه عند امي فديتها..
الحين بولد ببيتي وبيجيب لي شغاله
واهله قريب مني..
المهــــــــــــــم...
وش تاخذوون معكم للمستشفى من اغراض تخصك...
انا اولد بمستشفى العسكري..
كل شي منهم..
بصرااحه مابي اكثر عليكم
وش اخذ معي من اغرااض....
والطفل وش يحتاج وش اشتري له
بالشتاء اول مره اولد بالشتاء...
وصدق جرح الشتاء مايلتئم او يطيب بسرعه؟؟؟؟؟
والله يسعدكم دنيا واخره
نفسي اسكر عين وافتح عين القاااني والده وخالصه..والجرح ملتئـم..
هــــذا همي الجرح....
بولاداتي الساابقه صاارت لي نفسيه بس ابكي استغفرالله...
الله يهونها ياااااااااارب
بسبوسة29
بسبوسة29
السلام عليكم خواااتي.. انا هذي العمليه الثالثه.. بس ولاداتي الساابقه عند امي فديتها.. الحين بولد ببيتي وبيجيب لي شغاله واهله قريب مني.. المهــــــــــــــم... وش تاخذوون معكم للمستشفى من اغراض تخصك... انا اولد بمستشفى العسكري.. كل شي منهم.. بصرااحه مابي اكثر عليكم وش اخذ معي من اغرااض.... والطفل وش يحتاج وش اشتري له بالشتاء اول مره اولد بالشتاء... وصدق جرح الشتاء مايلتئم او يطيب بسرعه؟؟؟؟؟ والله يسعدكم دنيا واخره نفسي اسكر عين وافتح عين القاااني والده وخالصه..والجرح ملتئـم.. هــــذا همي الجرح.... بولاداتي الساابقه صاارت لي نفسيه بس ابكي استغفرالله... الله يهونها ياااااااااارب
السلام عليكم خواااتي.. انا هذي العمليه الثالثه.. بس ولاداتي الساابقه عند امي فديتها.. الحين بولد...
الله يسهل ولادتك
e7sas_malekh
e7sas_malekh
السلام عليكم خواااتي.. انا هذي العمليه الثالثه.. بس ولاداتي الساابقه عند امي فديتها.. الحين بولد ببيتي وبيجيب لي شغاله واهله قريب مني.. المهــــــــــــــم... وش تاخذوون معكم للمستشفى من اغراض تخصك... انا اولد بمستشفى العسكري.. كل شي منهم.. بصرااحه مابي اكثر عليكم وش اخذ معي من اغرااض.... والطفل وش يحتاج وش اشتري له بالشتاء اول مره اولد بالشتاء... وصدق جرح الشتاء مايلتئم او يطيب بسرعه؟؟؟؟؟ والله يسعدكم دنيا واخره نفسي اسكر عين وافتح عين القاااني والده وخالصه..والجرح ملتئـم.. هــــذا همي الجرح.... بولاداتي الساابقه صاارت لي نفسيه بس ابكي استغفرالله... الله يهونها ياااااااااارب
السلام عليكم خواااتي.. انا هذي العمليه الثالثه.. بس ولاداتي الساابقه عند امي فديتها.. الحين بولد...
الله يسهل ولادتك يارب