فلسطين حرة
فلسطين حرة
اختي والله هذا دلال

انصحك تتبعي اسلوب جديد المفروض من زمان تتبعيه

وهو ارضاع الطفل وتنيميه بعيد عنك بغرفه منفصله او مع اخواته

الزوج له حق

وفهمكم كفايه
فيشول
فيشول
ماشالله تبارك الله
ان شاءالله البنات يفيدونك......
Tulip_114
Tulip_114
هلا أختي::

أنا من رأيي ما تفطمينه بعده صغير على الفطاام. و بعدين ما شاءالله باين ان ولدج ما يرضع الا مرة بالليل عيل يمكن ترضعينه و بعدين تخلينه يرقد في غرفة أطفال طبعا المسألة يباله صبر عشان يتعود.. انا عندي ولدين رضعتهم بس سنة لأني كنت أحمل و اضطر اقطع الرضاعة و لين أحين أقول حرام ما رضعتهم كفاية كان ودي اكمل سنتين..الحمدلله على كل حال.. الله يوفقج..
ميرانة
ميرانة
وفي اختي انا وياج الرضاعة الطبيعية مب سهلة ابدا انا عانيت وايد مثلج لكن عندج حل وسط تحاولين تعودينة ان ينام بعيد عنج وانه ما يرضع الا قبل النوم بس وطبعا بالتدريج يعني اذا كان يرضع 3 مرات في الليل اول شي خليهن 2 وبعد كم يوم 1 وبعدين قطعيهن وفهميه ان بس قبل النوم طبعا باسلوبج لانه صغير اما انه ينام لصق فيش خليه قي سريره بس يكون السرير قريب منج لانه بعده صغير وايد وعشان ما يحس انه فجاه بعد عنج ويعاند اكثر وانتبهي ترا السالفة يبالها صبر ولا تستسلمين يوم يبكي بس روحيلة وحطي ايدج عليه وحسيسيه انج قريبه منه واذا شفتيه طول في البكي احمليه وطبطبي عليه وقولي له ماما هنيه بس واحد لازم ينام كل واحد في سريرة ورجعيه في سريره يعني يبالها اسبوع وبعدين بيتعود يعني بيمل من الصياح بدون فايدة بس فهمي زوجك الموضوع عشان يتعاون وياج مب يوم يصيح يتم يعصب ويقول حرام عليج مثل زوجي بعدين الطفل بيعاند اكثر وهذا الي صار معاي بس الحمدالله فطمتها يوم كملت سنتين بالتمام
أنوار البحرين
اني برايي لا تفطمينه الحليب وايد مفيد له حتلى لو كان ياكل عدل

بس رضعيه في غرفة اخوانه وخليه لين ينام وبعدين اذا اتأكدتين انه

نام روحي غرفتش واذا كان ما ينام من وقت حاولي ادربينه على النوم

في وقت مبكر يعني تقومين تصحينه الصبح ..عشان ياخذ وقت الليل للنوم..

بس حرام لا تفطمينه الحين ..اني وياش ان الرضاعة متعبة بس هالشىء

افود لولدك..على الاقل ليما يكمل سنة ونص..