مس فرابي
مس فرابي
خذيه باسلوب وخلي احد يقوله على سوالف التبديل
ومن ناحيه ثانيه رجالنا راسهم يابس انا اولد عند زوجي وخمس ايام وارجع مع امي اكمل نفاسي عنده
شوفي اذا يوافق تولدين واذا خلصتي تريحين اسبوع وترجعين مع امك مثلي حل يرضي الطرفين
][§][-~المتغـلية ~-][§][

وش يعني يبدلونه لك بيامي ؟؟
يعني لو يبدلونه لك بقبيله غير عادي يعني ؟

ياليت تدعين ربي يسهل عليك وبس

..
.

يوووووه جننتوني
خذيه باسلوب وخلي احد يقوله على سوالف التبديل ومن ناحيه ثانيه رجالنا راسهم يابس انا اولد عند زوجي وخمس ايام وارجع مع امي اكمل نفاسي عنده شوفي اذا يوافق تولدين واذا خلصتي تريحين اسبوع وترجعين مع امك مثلي حل يرضي الطرفين
خذيه باسلوب وخلي احد يقوله على سوالف التبديل ومن ناحيه ثانيه رجالنا راسهم يابس انا اولد عند...
حبيبتي هذا مو يابس وبس هذا راسه من حديد:o خلاص قال كلمه مستحيل يرجع فيها وعن سالفه التبديل يقول عادي اول مايطلع ولدك:04: عضيه عضه قويه عشان بعدين تعرفينه ههههههههههههههههههه مهستر :hahaha:بس شكلي بسوي زيك:16:
لجين حياتي
لجين حياتي
حاولي تقنعيه .. او خلي امكـ تطلبه يجيبكـ عندها
الله يسهل لكـ الخير ياا رب .. ..
يوووووه جننتوني
وش يعني يبدلونه لك بيامي ؟؟ يعني لو يبدلونه لك بقبيله غير عادي يعني ؟ ياليت تدعين ربي يسهل عليك وبس .. .
وش يعني يبدلونه لك بيامي ؟؟ يعني لو يبدلونه لك بقبيله غير عادي يعني ؟ ياليت تدعين ربي يسهل...
ياقلبي لاتزعلين اذا كنتي ياميه ورب البيت ماقصدت اجرح احد بس لان اكثر اهل نجران ياميه وبعدين جاراتي ياميات واعزهم واحترمهم واعتبرهم زي اهلي وربي مااقولها مجامله لك وربي يشهد علي وانا اسفه اذا قلت شي يزعل بس والله من التوتر اللي فيني