سوالف نهار
سوالف نهار
اهلا اختي بالنسبه للكراتين ممكن تجليدهم وتضع البكلات اكسسوار شراريب ممكن كمان تغليفهم شموا وتضع ورد مججف وتضعين بداخله المصحف ويكون علي الكومدينه اما بانسبه للجدار الالمنيوم اما تدهينه بويه او اذا كان في غرقه النوم تجليده بالشمواه وتعليق عليه لوحه ضغيره مجموعه جنب بعض اتنمي ان افدتك
اهلا اختي بالنسبه للكراتين ممكن تجليدهم وتضع البكلات اكسسوار شراريب ممكن كمان تغليفهم شموا وتضع...
مرحبا
بالنسبة للكراتين ممكن تعملي منهم اشياء كثيرة وحلوة في نفس الوقت
تجليدهم بجلادات حلوة وشيك ممكن تستعمل للملابس الداخلية _ ممكن للدلاغات( الشراريب)
الأكسسوارات_ الهداايا بس تسمحي لمخيلتك بالأبداع راح تبدعي وتتفنني فيها

اما للجداار فأحلى شيء أنك تجلديه بجلاااد حلو وبيصير لك في غرفتك جداار مختلف عن باقي الجدرااان وعلقي عليه بعض المناظر الحلوة وخاااصة انه المنيوم فبيسهل تجليده

موفقة
ريانة العود22
ريانة العود22
ماشاء الله ماقصروا البنات

ورحي على قسم الاشغال اليدويه وشوفي الابداع بعينه:32:

حاجات رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
ماشاء الله ماقصروا البنات ورحي على قسم الاشغال اليدويه وشوفي الابداع بعينه:32: حاجات رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
ماشاء الله ماقصروا البنات ورحي على قسم الاشغال اليدويه وشوفي الابداع بعينه:32: حاجات...
السـلام عليكم

مــا شــاء الله تبـارك الله .. جزاكـن الله كل خير :32: ردود رائـعة

بالنسبة للكراتين أفكاركن روعه و فعلا عندي شراريب و بكـل و شرائط تحتاج حافظات .. الله يجزاكم كل خير

بالنسبة للجدار ..

انا فكرت بالصبغ .. و قلت يكلف أشتري بوية كاملة عشان جدار واحد ؟

ثـم فكرت بالجــلاد .. و لكن قلت فكرة غريبة ..! لكـن هنا أغلبكم قالها !!

و هــي بغرفة النوم .. أقدر أحط شمواه ؟ بس الشمواه يعلق به الغبار .. ولا يطلع حلو ؟ و بعد ما أغلفة شرايكم أحط عليه إيش ؟؟

تنفع اللوحات ولا تطيح ؟

علمــاً أن السريـــر تحته بالضبط بل لاصق فيه بالعرض .. الجهة اليمنــى كلها لاصقة بالجدار لأن الغرفة صغيــرة

إبداعكم تخطى الحدود مـاشاء الله .. بارك الله فيكم .. جاري تنفيذ الكراتين وودي لو أصور لكم الجدار لكن ( للأسف ماعندي كاميرا ومدري متى بشتري جديدة ! ):D