نيــــــــــراز
محد عبرني؟؟
محد عبرني؟؟
العالم نايمه اصبري يصحون الصباح ويردون عليك

5% من 7000= 350 ريال
لكن الزياده السنويه على حسب

اذا زوجك عسكري على حسب الرتبه اذا ضابط او فرد

اذا زوجك مدني على حسب المرتبه اللي هو فيها
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
محد عبرني؟؟
محد عبرني؟؟
لأجواء رايقة ما شاء الله وأحيانا دافية شوي . أول الصباح والليل برودة منعشة يعني يكفي ملابس ربيعية واحتاطي ببلوفر ولا جاكيت تحسبا لتغير الأجواء خاصة على البحر والأماكن المفتوحة..وحياك الله تنورين جدة:39:

يا عمري انت ...ولدي الثاني جلست اسبوع بس عند امي ورجعت بيتي ، والثالث في بيتي ما شاء الله بس بصراحة أنا زواري مو كثيرين فما اتكلف بشي ابد ، والثالث أصلا جبته وانا بمدينة ثانية في دورة مع زوجي وما رجعت جدة الا عمره 4 شهور . بس أنا أفضل بيتي بصراحة وكل وحدة وظروفها وظروف أهلها وزوجها.

350 ريال يا غالية عن كل 1000 ريال 50 ريال .
’’ناردين’’
’’ناردين’’
لأجواء رايقة ما شاء الله وأحيانا دافية شوي . أول الصباح والليل برودة منعشة يعني يكفي ملابس ربيعية واحتاطي ببلوفر ولا جاكيت تحسبا لتغير الأجواء خاصة على البحر والأماكن المفتوحة..وحياك الله تنورين جدة:39: يا عمري انت ...ولدي الثاني جلست اسبوع بس عند امي ورجعت بيتي ، والثالث في بيتي ما شاء الله بس بصراحة أنا زواري مو كثيرين فما اتكلف بشي ابد ، والثالث أصلا جبته وانا بمدينة ثانية في دورة مع زوجي وما رجعت جدة الا عمره 4 شهور . بس أنا أفضل بيتي بصراحة وكل وحدة وظروفها وظروف أهلها وزوجها. 350 ريال يا غالية عن كل 1000 ريال 50 ريال .
لأجواء رايقة ما شاء الله وأحيانا دافية شوي . أول الصباح والليل برودة منعشة يعني يكفي ملابس ربيعية...
تسلمي ياغاليه وبارك الله بك وجزاك الله خيرآ’’
angelmoon
angelmoon
وه بس :o محد عبرني الا نيراز بصراحه يانيراز انا متابعتك من بدايه الحمله وانتي اللي تجبرين الخواطر اما الباقي مع احترامي لاحظت صفة الأنا وكلن بهمه سرااا :32: يعني أنا صار لي اسبوع متابعه الموضوع وسجلت أشارك معكن ومحد عبر :44: افااا

:06: خلاص أنا أنسحب :D
فقط متابعه بصمت
:11:
الحلوة ام الحلوة
حرام عليكم مادورتوني ولاشيء

بداء التشره عاده عند السديراويه

ياهلا ومرحبا ي ناردين تصدقين اقول وشذا النور في اسمتس اثرتس من سدير الحبيبه

انا منها وكلي فخر

يابنات الجنوب بطلعونا من الحمله هاه وراكم وراكم والزمن طويل لا اخليكم تاخذون من طبعنا وهو الصرف لانه احسه شيء مميز فينا يالسديراويه مدري ليه

وجالكسي مالح متوقعتس في الرياض مدري ليه كذا مخي كيفي

عاد تصدقون انا احب اهل الجنوب بس الجنوب كامكان مااواطنه لدرجة اني حرب وضرب انا واهلي هم يبون ابها وماجاورها يصيفون فيها وانا اعيي عليهم تراني مااروح معهم بس لقافه

العام رحت لها في الصيف وقلت في نفسي لا الجنوب حلو وديرت حبايبنا واهلها وش زينهم لازم احبها
بس صار موقف وخلاني اكره عمري زود وش السبب تكفون خلوني اغير رايي
لان الاهل الحلوين كل سنه لازم شهر في الجنوب ولا ومسوين فيها جمعه كل عماني معهم او خالاتي يعني مافيه احد يظف وجهي

واشتاق لاهلي
تصدقون العام كل يوم اكلمهم يقلون برد ومطر واول مانزلت من الطياره الا الشمس تحمسني كني في الرياض واروح لهم واقول وين المطر والبرد قالوا بكره واسبوع وانا اتقوطر من الحر واخر شيء خربتها وعلى اول حجز يمكن يوم جيت خرب الجو اجتي تقول من طبيتي ابها واهي منعدمه

بربر كتير وقرقر واجد على بالي زي نيراز شفتي عرفت

تراني بكمل تشرهيي ولي اسبوع تعبانه محد سال عني بس اوريكم