دفئ البوووح
دفئ البوووح
موضوع رااائع .....
احب اقول تجربتي انا انسانة مبذرة درجة اولى يعني إذا طلعت للسوق لازم اصرف كل إللي معاي حتى لو 5000 ريال
في يوم واحد .. من يوم تعينت وانا العب بفلوسي لعب وتزوجت وزاد الصرف واللعب وبعد الخلفه زاد وزاد .. المهم في
يوم من الأيام رحت زيارة لأختي ورحنا انا وياها لأخت زوجها نسلم عليها كانت اكبر مني ومنها بكثير بس انسانة فاهمة
مررررررررررررره ومجربه الحياة صح مع انها مو متزوجة فتحنا موضوع التقاعد المبكر وانا من مؤيدات التقاعد المبكر
سألتني كم رصيدك في البنك فاجئني سؤالها وقلت لها صفرررر مافي بح ... اعطتني كم كلمة في عظمي ونصحتني
نصيحة لوجه الله اصحي لنفسفك وفكر في اولاد وبكره..طلعت من عندها مع وعد إني اكون إنسانة ثانية وافكر بعقل شوي
ومن ثاني يوم فتحت حساب تكافل (ادخار )في البنك واحد بإسم بنتي والثاني بإسم ولدي وكل واحد فيهم 500 ريال شهريا
وجبت ورقة سويت جدول وحددت المصاريف اللي احتاجها بالتفصيل والضرورية فقط ..
وبديت رحلة التوفير تخيلوا انه صار يبقى من الراتب ربعه بدون ما اصرفه ودخلت في جمعيات علشان ما امد إيدي والعب في الباقي
ومعليشششششششششششششش طولت عليكم بس حبيت اقول تجربتي

واللحين ولله الحمد صار عندي مبلغ في البنك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الحمد لله خلصت <<<< اوووف ياني ثرثارة ههههههه
مكاوية مووووت
دفىء البوح حياكي معانا في حملة الخير مراحب

بصراحة فرحتيني بانجازك واثار الحملة ماشاء الله بينت فينا كلنا وكلنا نفرح اذا شفنا وحدة اترتبت حياتها وسارت تفكر

في كل شاردة وواردة وماشاء الله احييك على افكارك وفكرة تكافل ممتازة وفكرة الجمعية حلوة ماشاء الله

الله يوفقك وهي في البداية تنظيم وبعدين توفير وبعدين استثمار بحول الله والله يبشرك بما يسرك يارب
الحياة الم وامل
انا مشكلتي لاوفرت لي قرشين رحت للسوق وصرفتها خاصه اذا كان فيه تخفيظ القى مثلا بلوزه اوبنطلون او جزمه حتى لي او لعيالي ... تكون مخفظه اخذها حتى لو مااني محتاجتها وماحس اللي اني مجمعه كذا جزمه او لبس مكرر بالون اوبالموديل لاني في بالي اقول هذي فرصه مخفضه انا الكسبانه بعدين اذا استوعبت عرفت اني انا الخسرانه
ابي الحل وشو
مكاوية مووووت
حياكي الله الحياة الم وامل وان شاء الله الامل بالله كبيير

شوفي عزيزتي التنظيم افضل شي باعطيك طريقتي انا لاجيت انزل السوق فتحت الدولاب من قبلها بيوم

وطلعت الملابس اللي محتاجتها واللي مو محتاجتها وارتبها واشوف ايش ناقص وايش ابغى اضيف

والله احيانا القى ملابس جديدة مااتلبست بس يكون ناقصها شنطة او شوز او اي غرض اكتب في ورقة ايش احتاج

واشتريه وبكذا وفرت مبلغ بدلة جديدة او فستان جديد وكملت اغراضي وموفقة يارب
مكاوية مووووت
جمعة مباركة يارب والجمعة الجاية صايمين بحول الله وقوته

توكلنا على الحي الذي لايموت