مكاوية مووووت
وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا هلا هلا بالغوالي اخواتي حبايبي وحشتوووووني موووووووت والله العظيم

عارفة انقطعت وطووووولت الغيبة بس للاسف ماجبت الغنايم الا جبت الخسااااير ههههههههههههههههه

الحمدلله انتهى فرح اخويا على خير والعروسة للعريس والجري للم......................

المهم ماعلينا كيفكم كووووووووووووووووووووووووووووووووووولكم بدون استثناء اي وحدة تقرأ كلامي

لها سلاااااااااااااااام حار وعنيف من قوة ماوحشتوني

اخباري الحمدلله بخير يمكن شوبة خربطة بس ابشركم الامور طيبة وكلنا بخير يارب لك الحمد

اللي مضايقني دحين انه زوجي باقي له على التقاعد سنتين وعندي غرف الاولاد مرة انعدمت ماشاء الله لها 10 سنوات

متماسكة بس خلاص مو قادرة تكمل اكثر ونفسي اغير لهم لو الموكيت والاضاءات مع الاحتفاظ بغرفة النوم

وعندي شوية طقم الكنب حق الصالة خلااااااص يحاول لم شمله بس ماظنيت فيه امل

نفسيتي شوية ملخبطة لاسيما انه جلوسنا في الشقة ممتد لسنتين او اكثر الله العالم

فابغى مشورتكم اجدد باقل التكاليف واغير نفسيتي او اعطوني حل عشان اقدر اكمل اللي بقي لنا من فترة في الشقة

وبالنسبة لمكرمة ابونا عبدالله ساهمت في حل جزء كبير من الديون وتسديد اقساط المدارس واكمال مقاضي فرح اخويا

ودفع جزء متبقي من الايجار الحمدلله يعني الامور المادية نعمة من الله اشكر ربي واحمده بس لااملك مبلغ اني اجدد البيت

لانه الراتب يادوب يغطي الاحتياجات غير قرض البنك يعني مافي شي زايد كده على الفاضي يعني كل بند وله ظرف خاص بيه

وماابغى العب في اي ظرف عشان لاالخبط نفسي واسال الله العظيم ان يبلغنا واياكم شهر رمضان المبارك بصحة وعافية

وكل عااام وانتو بخيييييييييير ومن جد وحشتوني ياعسولات
ammazen
ammazen
الحين كل شي غاااااااااااااالي

اللي 2 بريالين سااار 7 رياااااااااااااااااااال
ام السكاكر
ام السكاكر
الحين كل شي غاااااااااااااالي اللي 2 بريالين سااار 7 رياااااااااااااااااااال
الحين كل شي غاااااااااااااالي اللي 2 بريالين سااار 7 رياااااااااااااااااااال
والله صادقه انا اشتريت لبنتي مريول مدرسة ب 50 طبعا بس المريول بدوان البلوزة اللي من تحته لانها مدرسة بل تحفيظ رحت اليوم اللي بعده ارجعه اخذ مقاس اكبر قال توه الشركه متصله وقالو زيدوا السعر عشررررررررررررره يعني بستين من غير البلوزه والله استغلال فضييييييييييييييييييييع وانا شريته قلت الحين احسن قبل الزحمه اجل بعد العيد بكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:angry2:
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
وحشتوووووووووووووني مررررره
كيفكم وأيش اخباركم وياخسارة الحمله كنا مثل الاخوات وكلنا انسحبنا فجاءه بس كلن ولو عذره اللي أنشغلت بدراسه واللي بحمل >>>>تقصد نفسها واللي أنشغلت بتجاره والله يوفق الجميع
المهم الحمدلله أنا اموري تمام التوفير موجود بس الادخار ماكو مع الاجازه ورمضان والعيد وبعدها المدرسه وانا ازيد عليكم الولاده ومصاريفها الله يسهل يااااارب
أم السكاكر
كويس 50ريال عندنا بالخبر أخت زوجي شرت مريول المتوسط 200ريال اتخيلي الله المستعان من الغلاء صار بكل شي
ام زايد 2100
ام زايد 2100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير وحشتوووووووووووووني مررررره كيفكم وأيش اخباركم وياخسارة الحمله كنا مثل الاخوات وكلنا انسحبنا فجاءه بس كلن ولو عذره اللي أنشغلت بدراسه واللي بحمل >>>>تقصد نفسها واللي أنشغلت بتجاره والله يوفق الجميع المهم الحمدلله أنا اموري تمام التوفير موجود بس الادخار ماكو مع الاجازه ورمضان والعيد وبعدها المدرسه وانا ازيد عليكم الولاده ومصاريفها الله يسهل يااااارب أم السكاكر كويس 50ريال عندنا بالخبر أخت زوجي شرت مريول المتوسط 200ريال اتخيلي الله المستعان من الغلاء صار بكل شي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير وحشتوووووووووووووني مررررره كيفكم وأيش اخباركم...
Up