عن تجربة
عن تجربة
شوفي هذا الموقع ان شاء الله يفيدك

http://www.gulfradar.com/
فكتوريا2009
فكتوريا2009
انا احب افكر بالمشاريع واناقش فيها ..
من جد داخله ع بالي قيه نقاش

عموما لو حابه راسليني
بايعتهالربي
بايعتهالربي
انا احب افكر بالمشاريع واناقش فيها .. من جد داخله ع بالي قيه نقاش عموما لو حابه راسليني
انا احب افكر بالمشاريع واناقش فيها .. من جد داخله ع بالي قيه نقاش عموما لو حابه راسليني
مشروع بيع حلوى القطن(مشروع بسيط)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشروع بيع حلوى القطنباربا بابا “..وهي حلو ى قطنية ذات لون أبيض أوملون
المكونات
السكر
مواد ملونة تباع في مراكز التسوق
طريقة الصنع
توضع المادةالملونة مع السكر المتوسط الخشونة ثم نقوم بوضعها في الآلة الخاصة بصناعة هذه الحلوى ( سعرها250 تقريبا)
.ثم توزع على راس قالب يدور بسرعة حتى يظهرها بتلك الآلوان الرائعة..والشكل الجذاب ..
فأما توضع في أكياس نايلون أو تلف حول عيدان من الخشب الرفيع
:hahaha:

يمكن هالمشروع مايعجبك واكيد انه ما راح يحتاج كل هالمبلغ

بس حبيت اضيفه يمكن يفيد احد

ربي يوفقك ويفتح عليك

انوثتي سر جنونه
حتى انا عندي نفس المبلغ او اكثر شويتين وحابه استفيد منه بس مااعرف كيف فـ ياحبيباتي اذا فيه مشاريع حلوه قولوها ع العام عشان نستفيد منها :)
واذا لقيتي مشروع حلو وراس ماله كبير بس تقدرين تديرينه يكون لي الشرف اشاركك فيه والتفاصيل نتفاهم عليها عاد بينا >>>>>>>>> وحده واثقه ..
وبارك الله لي ولكي ولاخواني واخواتي المسلمين المسلمات في اموالهم .
أعذب قصيده
أعذب قصيده
حتى انا عندي نفس المبلغ او اكثر شويتين وحابه استفيد منه بس مااعرف كيف فـ ياحبيباتي اذا فيه مشاريع حلوه قولوها ع العام عشان نستفيد منها :) واذا لقيتي مشروع حلو وراس ماله كبير بس تقدرين تديرينه يكون لي الشرف اشاركك فيه والتفاصيل نتفاهم عليها عاد بينا >>>>>>>>> وحده واثقه .. وبارك الله لي ولكي ولاخواني واخواتي المسلمين المسلمات في اموالهم .
حتى انا عندي نفس المبلغ او اكثر شويتين وحابه استفيد منه بس مااعرف كيف فـ ياحبيباتي اذا فيه مشاريع...
أنا اقول لو تشاركين في بازار مثلاً حتى يزود رأس المال وتفتحين لك مشروع أو تدورين لك أخت ثقه وتتشاركين معها ويكون معها مبلغ مناسب وتفتحون اي شي يناسب المبلغ ( مغسلةملابس/ صالون حلاقه/ محل ملابس أطفال ماركات مخفضه/ بوفيه وجبات سريعه)
والله يوفقك حبيبتي ويوفق كل من تسعى لطلب الرزق الحلال