a.n.g.e.l

a.n.g.e.l @angel_16

عضوة فعالة

بنات وش رائيكم في مخططناااا

المنزل والديكور

السلام عليكم
بنات وش رائيكم في ها المخطط عجبني حيل وشهي انتقاداتكم طبعا انا عدلت اشياء لانو الواجهه حقتنا وحدة بس
وش الانتقادات قبل نبداء
واللي عندها فكرة تقول ؟ كمان وش رائيكم في مجلس النساء وجزاكم الله خير
الدور الارضي طبعا غرف النوم وغرفه العاب وسيرفس كلها با الدور العلوي اهم شي عندي الدور الارضي وهل مجلس النساء مكانه مناسب ولا لا

7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام _الحلوين
ام _الحلوين
حلو بس الدرج الدائري ماكل عليك مساحه المطبخ
خلي الدرج زي حرف L بيعطي شرحه ووسع للمكان وتقدرين تكبرين المطبخ
غرفه النساء لا تخلين جدارها دائري راح تتعبك في التأثيث خصوصا انها مو في واجه البيت فما راح يأثر على شكل البيت
عجبتني فكره الغرفه مع الحمام للضيوف بس احس صغيره وصايره مثلث كبريها لان عندك مساحه من الحوش تاركتها
الا اذا ناويه تبنين في الزاويه هذي ملحق او مطبخ خارجي او غرفه غسيل
الزرع الي قدام شباك الصاله اذا ميزانيتك كويسه ومساحتك كبيره سوي فيها مسبح وكبري شباك الصاله عشان يطل على المسبح
وبالتوفيق
a.n.g.e.l
a.n.g.e.l
الله يجزاك خيررر يا ام الحلوين ياعسسسسسسسسسسسسسل
والله نبهتيني على سالفه الدرج مشكورة وعلى مجلس الحريم
مافي مساحه با الحوش والله لانو الارضيه موكبيرة
با النسبه للحديقة نفسي اسوي حديقة ووسطها نافورة المسبح مايكفي لانو المساحه صغيرة
شاكره مرورك العطر يا قلبي
قشطه بيضاء
قشطه بيضاء
مجلس النساء احسه كبير زيااده عن اللزوم ....
لمن يكون وسط يعطيك شكل حلو وانيق
الله يبارك لك
مايا99
مايا99
بس أنتي ماتحسي أنو غرفة الحريم داخل البيت مره يعني ألي بتدخل بتعبر الصاله كلها المفروض تكون أول مايدخلون على طول وبعدين ليش غرفة الضيوف الي بحمامها والله يحياتي احس مالها داعي تضيقين على عمرك وبس بلاها وخلي عندك مساحه حليوه في العوش تعملي حديقه وغرفه صغيره برى البيت يعني ملحق موكذا احلى مادري هذا رأيي وبالتوفيق
السيدة انا
السيدة انا
احس غرفه الحريم جووه مرة لو تبدلين بغرفه الضيوف وغرفه الحريم والمطبخ يصير مكان غرفه الحريم وغرفه الضيوف تصير مكان المطبخ بحيث تكون مقلط للنساء لو فيه رجال الدرج صغريه عشان تستفيدي من المساحه