ماااارية

ماااارية @maaaary_2

كبيرة محررات

كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة والداكنة بالجسم (الحجم الكبير)

مستحضرات تجميل وعطور

تريتوسبوت كريم موضعي يحتوي على 4مواد لها تاثير فعال لتقليل زيادة تلون الجلد لمزيد من التفاصيل
يسعدني زيارتك لمتجري تفضلي هنا

للطلب ارسلي رسالة جوال
الطلب
الكمية
المدينة
0553737240
يتبع
77
7
141
10K

هذا الموضوع مغلق.

ماااارية
ماااارية
دواعي الاستعمال
يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار
الناتج عن حروق او التهابات
النمش الجلدي
اسمرار الجلد المصاحب لاختلال الغدد التناسلية (الكلف)

طريقة الاستخدام:
تدعك المناطق الداكنة اللون بالكريم مرة او مرتين يوميا
ويغسل الكريم بعد الاستعمال في الصباح
ثم يوضع مرطب طبي خالي من العطور.
نصيحة
اللي بشرتهم حساسة تبدى بالتدريج اول يوم تستخدميه نص ساعة وتغسلية
ثاني يوم ساعة ثالث يوم ساعة ونص
وهكذا الى ان توصلي الي 6 ساعات
مع استخدام غسول طبي مثل غسول بيتادين
وبعد الكريم حطي كريم سودو ومرة تحطي زيت جنين القمح
واذا تقشرت منطقة كثير حطي سودو ووقفي عن الكريم كم يوم وارجعي لة ثاني
حطي مسحة خفيفة .. بعدها البسي شورت او كلوت قطني

تحذيرات:

1-يراعي عدم تعرض الاماكن المعالجة بالكريم لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة.
2- تجنب ملامسة الكريم للعين .
3-لايستعمل اثناء الحمل والرضاعة .
4-لا يستخدم للاطفال اقل من سنتين.
5-يجب الا تزيد فترة العلاج عن شهرين وبحد اقصى 4 شهور .

هذي تجربة احدى زبوناتي من منتدى اخر اسمي بالمنتدى مارية
صرت واثقة من نفسي تعالوا شوفوا وش سويت

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق حايل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات شخباركم والله صرت دلوعه وواثقه من نفسي

يااااااااااااي

تدرون ليش شي يدوووووووووووووووخ

مابي اطول عليكم انا استعملت كريم تريتوسبوت لمناطق

الداكنه

والله يابنات سحر موكريم استعملته 25يوم والله تفاجات

من المنطقه الحساسه بنات تخيلو صارت ورديه

وبدت التقشير من 3يوم وانا ابتزوج قريب كنت شايله هم

والحين لويقولو بكرى زواجك كان قلت يله جاهزه

دورت الكريم بكل صيدليه وين مااسافر ادور عليه

وماحصلته الاعند تاجره الله يجزاها خير شريته منها

التاجره مااااريه وحبيت انقلكم الخبريه الي تفرح

جاهزه لكل اسالتكم

وهذي بعض من تجارب البنات من النت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifona

الكريم روعه ،، خلى المنطقه رخاميه ناعمه وتلق ،، ،، يكفي انه طبي ،، بلا خلطات تنباع بأغلى الاسعار وكلها صابون رقي وفازلين يعني شغل نصب اشكره

وهذي تجربة ثانية

المهم بنات انا حطيته صارلي يومين بس ماشاء الله لو اقولكم ما تصدقون تقولون سحر ...
اليوم شفت الا شوي متقشر شلت القشور الا شي خيااااااااااااااااالي

والله المنطقه صارت تهبل تهبل جنها خدوود ... تخيلوا هذا يومين جذي اجل لو استمر عليه شيصير ؟؟
طبعا بنات انصحوا جزاهم الله خير وقالوا لازم لما تغسلينه الصبح تحطين زيت اللوز المر وانا سويت اللي قالوه
ولا تخافون مافيه حرقاان او حكه او اي شي
بنات انا ماكانت المنطقه غامجه وبس الا مو صافيه والله والله حتى الشعر اللي تحت الجلد طاح مع القشور والله

وانا حبيت افيدكم صراحه لانه لكم حق علي وانا مجبوره اسويه لان لولاكم ما استفدت من شغلات واجد
والاهم هالمنطقه اللي سببت لي عقـده ولله الحمد انحلـت

---------------
وممكن تسوين بحث بقوقل تلقين تجارب البنات بالمنتديات

التوصيل للرياض عن طريق المندوب ياخذ حق التوصيل وخارجها عن طريق الشحن

البريد الممتاز التوصيل للبيت ب 50 ريال توصل خلال 24 ساعة

البريد المسجل ب 10 ريال توصل لصندوق البريد خلال 3 - 4 ايام
للطلب
0553737240
في حالة عدم الرد ارجوا ارسال رسالة

سعر الكريم 40 ريال الحجم الكبير
ماااارية
ماااارية
دواعي الاستعمال يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار الناتج عن حروق او التهابات النمش الجلدي اسمرار الجلد المصاحب لاختلال الغدد التناسلية (الكلف) طريقة الاستخدام: تدعك المناطق الداكنة اللون بالكريم مرة او مرتين يوميا ويغسل الكريم بعد الاستعمال في الصباح ثم يوضع مرطب طبي خالي من العطور. نصيحة اللي بشرتهم حساسة تبدى بالتدريج اول يوم تستخدميه نص ساعة وتغسلية ثاني يوم ساعة ثالث يوم ساعة ونص وهكذا الى ان توصلي الي 6 ساعات مع استخدام غسول طبي مثل غسول بيتادين وبعد الكريم حطي كريم سودو ومرة تحطي زيت جنين القمح واذا تقشرت منطقة كثير حطي سودو ووقفي عن الكريم كم يوم وارجعي لة ثاني حطي مسحة خفيفة .. بعدها البسي شورت او كلوت قطني تحذيرات: 1-يراعي عدم تعرض الاماكن المعالجة بالكريم لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة. 2- تجنب ملامسة الكريم للعين . 3-لايستعمل اثناء الحمل والرضاعة . 4-لا يستخدم للاطفال اقل من سنتين. 5-يجب الا تزيد فترة العلاج عن شهرين وبحد اقصى 4 شهور . هذي تجربة احدى زبوناتي من منتدى اخر اسمي بالمنتدى مارية صرت واثقة من نفسي تعالوا شوفوا وش سويت إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق حايل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم بنات شخباركم والله صرت دلوعه وواثقه من نفسي يااااااااااااي تدرون ليش شي يدوووووووووووووووخ مابي اطول عليكم انا استعملت كريم تريتوسبوت لمناطق الداكنه والله يابنات سحر موكريم استعملته 25يوم والله تفاجات من المنطقه الحساسه بنات تخيلو صارت ورديه وبدت التقشير من 3يوم وانا ابتزوج قريب كنت شايله هم والحين لويقولو بكرى زواجك كان قلت يله جاهزه دورت الكريم بكل صيدليه وين مااسافر ادور عليه وماحصلته الاعند تاجره الله يجزاها خير شريته منها التاجره مااااريه وحبيت انقلكم الخبريه الي تفرح جاهزه لكل اسالتكم وهذي بعض من تجارب البنات من النت اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifona الكريم روعه ،، خلى المنطقه رخاميه ناعمه وتلق ،، ،، يكفي انه طبي ،، بلا خلطات تنباع بأغلى الاسعار وكلها صابون رقي وفازلين يعني شغل نصب اشكره وهذي تجربة ثانية المهم بنات انا حطيته صارلي يومين بس ماشاء الله لو اقولكم ما تصدقون تقولون سحر ... اليوم شفت الا شوي متقشر شلت القشور الا شي خيااااااااااااااااالي والله المنطقه صارت تهبل تهبل جنها خدوود ... تخيلوا هذا يومين جذي اجل لو استمر عليه شيصير ؟؟ طبعا بنات انصحوا جزاهم الله خير وقالوا لازم لما تغسلينه الصبح تحطين زيت اللوز المر وانا سويت اللي قالوه ولا تخافون مافيه حرقاان او حكه او اي شي بنات انا ماكانت المنطقه غامجه وبس الا مو صافيه والله والله حتى الشعر اللي تحت الجلد طاح مع القشور والله وانا حبيت افيدكم صراحه لانه لكم حق علي وانا مجبوره اسويه لان لولاكم ما استفدت من شغلات واجد والاهم هالمنطقه اللي سببت لي عقـده ولله الحمد انحلـت --------------- وممكن تسوين بحث بقوقل تلقين تجارب البنات بالمنتديات التوصيل للرياض عن طريق المندوب ياخذ حق التوصيل وخارجها عن طريق الشحن البريد الممتاز التوصيل للبيت ب 50 ريال توصل خلال 24 ساعة البريد المسجل ب 10 ريال توصل لصندوق البريد خلال 3 - 4 ايام للطلب 0553737240 في حالة عدم الرد ارجوا ارسال رسالة سعر الكريم 40 ريال الحجم الكبير
دواعي الاستعمال يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار الناتج عن...
==================================
ماااارية
ماااارية
===================================
ليالينا مول
ليالينا مول
مووووووووووووووفقة
ماااارية