بنت الاصل والجود
صرفنا الاسماك بربح 70 هلله الحمد لله وكنت ناويه على تبوك ز بس نسبت فوق ومغامره صراحه اللي يشترى على النسبه
طيبتي راس مالي بعد اغلاق السوق شوفي شارت سهم البحر الاحمر اعطى اشارة دخول
بكره ان شاء الله معه الا اذا فيه سهم لبكرة احسن منه ما نستغى عن توصياتك انتي وقطر الندى

ماقصرتي اختي طيبتي وراس مالي والله يوفقك ان شاء الله
طيبتي راس مالي
الله يعطيك العافيه اختي للأسف ماامداني اشتري علق النت عندي:44: يمكن خيره عاد كملي جميلك ورشحي لي سهم لبكره ان شالله:27:
الله يعطيك العافيه اختي للأسف ماامداني اشتري علق النت عندي:44: يمكن خيره عاد كملي جميلك ورشحي لي...
ما يندرا وين الخيره فيه اختي امنية ولا راد لقضاء الله وابشري بالعوض وعندك الاسلاك ما زال فيها عطاء الى الاربعين كمرحلة اولى

اذا يناسبك وان شاء الله في المساء نجدد نظرتنا على توصياتنا ونضع توصيات جديده باذن الله
طيبتي راس مالي
صرفنا الاسماك بربح 70 هلله الحمد لله وكنت ناويه على تبوك ز بس نسبت فوق ومغامره صراحه اللي يشترى على النسبه طيبتي راس مالي بعد اغلاق السوق شوفي شارت سهم البحر الاحمر اعطى اشارة دخول بكره ان شاء الله معه الا اذا فيه سهم لبكرة احسن منه ما نستغى عن توصياتك انتي وقطر الندى ماقصرتي اختي طيبتي وراس مالي والله يوفقك ان شاء الله
صرفنا الاسماك بربح 70 هلله الحمد لله وكنت ناويه على تبوك ز بس نسبت فوق ومغامره صراحه اللي يشترى...

هلا بك بنت الاصل والجود الله يرزقك من فضله وفعلا مغامره الدخول على نسبة سهم بالنسبه للبحر الاحمر فاغلاقه ممتازه وياكده افتتاحه غدا اذا كان 42.20فهي اشارة الانطلاق والاهداف باذن الله 43-----44 باذن الله

دمتي بوج
أمنيه*
أمنيه*
جزاااك الله الف خير أختي
طيبتي راس مالي
توصيات الاستراتيجيه اليوم مريحه بالاخص الاسماك والاسلاك بعد عطاء الامس

السريع ما زال لم يعطي لحد الان ونترقب عطائه باذن الله باقرب فرصه

المؤشر بشكل عام يتعرض لجني ارباح 6133 دعم مالم يكسر مافي خوف