vip777
vip777
ابوظبي في 23 يوليو / وام / تم اليوم في ابوظبي التوقيع على اتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية وشركة ابوظبي للخدمات المالية لتتولي الشركة بموجبها تقديم خدمة اصدار أرقام المستثمرين للعملاء في السوق . ووقع الاتفاقية عن جانب السوق السيد نزار العبيدلي القائم بأعمال المدير التنفيذي في سوق ابوظبي للاوراق المالية وعن الشركة السيد مطر محمد البلوشي المدير العام . وقد وافق السوق بموجب الاتفاقية وهي الاولى من نوعها على قيام الوسيط باصدار أرقام المستثمرين لعملائه /الافراد المواطنين وغير المواطنين/ وفقا للاجراءات المحددة في الاتفاقية والتي لا تجيز اصدار أرقام مستثمرين للاشخاص الاعتباريين أو للمؤسسات الفردية. ويأتي التوقيع على الاتفاقية في اطار الجهود التي يبذلها السوق للتسهيل على المستثمرين وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم وفي مقدمتها اصدار رقم المستثمر بما يسهل اجراءات تداولهم في أسهم الشركات المدرجة ويحقق السرعة والكفاءة في خدمتهم وفق أفضل الممارسات. وقالت ادارة السوق في بيان لها اليوم ان ابرام هذه الاتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية وشركة ابوظبي للخدمات المالية يفتح المجال لكافة شركات الوساطة لتقديم هذه الخدمة لعملائها أسوة بشركة ابوظبي للخدمات المالية كما سيتابع السوق تقديم هذه الخدمة للعملاء الذين يرغبون باصدار أرقام مستثمرين من خلال السوق بشكل مباشر والذي يعتمد حاليا اجراءات سريعة من خلال أسلوب الكتروني يراعي حصول المستثمر على الرقم في وقت قصير .
ابوظبي في 23 يوليو / وام / تم اليوم في ابوظبي التوقيع على اتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية...
اختي البدويه... الله يوفقج بولد الحلال ويرزقج الذرية الصالحة لانج تستاهلين كل خير ...
اختي بغيت اسألك عن اسهم اعمار بما انها نزلت الحين شو تنصحينا اننا نشتري اسهم اعمار والا نتريا الين نعرف شو وضع السوق ؟؟

مشكوره الغاليه

:)
albedweia
albedweia
عزيزتي بدوية اذا حبينا نعرف شرعية أسهم طاقة (حلال أو حرام) كيف ممكن نعرف؟ انا اللي أعرفه ان لازم يكون في تقرير مالي للشركة عشان الهيئة الشرعية تقدر تحكم على مشروعيتها بس هاي الأسهم الحين يديدة صح؟ يعني ما بيكون لها تقرير مالي فشو الحل؟ والسموحة
عزيزتي بدوية اذا حبينا نعرف شرعية أسهم طاقة (حلال أو حرام) كيف ممكن نعرف؟ انا اللي أعرفه...
أختي عن أسهم الطاقة
الطاقه عبارة عن شركة الماء والكهرباء في الدولة
بس أتحدن مع بعض بأسم شركة الطاقة
وما أعتقد فيها شي حرام المسأله تنقاس بالعقل حالياً
وإذا حابه تستفسرين أكثر يا الغالية
تقدرين تودين نشرة الإكتتاب للهيئة الشرعية وهم بيساعدونج بإذن الله
أو حتى تتصلين بأي مفتى شرعي بالدولة وهو بيفيدج بإذن الله
albedweia
albedweia
حبيبتي البدويه ،، اشحالج الغاليه عندي استفسار الله يعطيج الصحه والعافيه ،،، الغتحاد العقاريه سمعت انه اسهمهم راح يجزؤنها متى راح تكون التجزئة وكم راح يطلع لو كنا شارين 2000 سهم ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره مقدما
حبيبتي البدويه ،، اشحالج الغاليه عندي استفسار الله يعطيج الصحه والعافيه ،،، الغتحاد العقاريه...
بالنسبة للتجزأه بشكل عام ما تكون إلا بعد عقد إجتماع عمومي من الشركة وفيه تقرر كيف بتكون التجزأه وترقبي الأحداث
albedweia
albedweia
vip777 vip777 :
اختي البدويه... الله يوفقج بولد الحلال ويرزقج الذرية الصالحة لانج تستاهلين كل خير ... اختي بغيت اسألك عن اسهم اعمار بما انها نزلت الحين شو تنصحينا اننا نشتري اسهم اعمار والا نتريا الين نعرف شو وضع السوق ؟؟ مشكوره الغاليه :)
اختي البدويه... الله يوفقج بولد الحلال ويرزقج الذرية الصالحة لانج تستاهلين كل خير ... اختي بغيت...
الله يجزاك أختي كل خير على هالدعاء لي يشرح القلب
بالنسبة لإستفسارج أعمال معروف عنه إنه سهم مضاربة
يعني شراء وبيع يومي
فيوم ينزل السهم بشكل ملحوظ مشل من فتره نزل 19 و 16 درهم
المفروض الذي يشتري لأنه بعدها طلع لل 36 لو لاحظتو
وهذا السهم الحركة عليه قوية
ومهما نزل يطلع
والعلم عند الله
vip777
vip777
ابوظبي في 23 يوليو / وام / تم اليوم في ابوظبي التوقيع على اتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية وشركة ابوظبي للخدمات المالية لتتولي الشركة بموجبها تقديم خدمة اصدار أرقام المستثمرين للعملاء في السوق . ووقع الاتفاقية عن جانب السوق السيد نزار العبيدلي القائم بأعمال المدير التنفيذي في سوق ابوظبي للاوراق المالية وعن الشركة السيد مطر محمد البلوشي المدير العام . وقد وافق السوق بموجب الاتفاقية وهي الاولى من نوعها على قيام الوسيط باصدار أرقام المستثمرين لعملائه /الافراد المواطنين وغير المواطنين/ وفقا للاجراءات المحددة في الاتفاقية والتي لا تجيز اصدار أرقام مستثمرين للاشخاص الاعتباريين أو للمؤسسات الفردية. ويأتي التوقيع على الاتفاقية في اطار الجهود التي يبذلها السوق للتسهيل على المستثمرين وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم وفي مقدمتها اصدار رقم المستثمر بما يسهل اجراءات تداولهم في أسهم الشركات المدرجة ويحقق السرعة والكفاءة في خدمتهم وفق أفضل الممارسات. وقالت ادارة السوق في بيان لها اليوم ان ابرام هذه الاتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية وشركة ابوظبي للخدمات المالية يفتح المجال لكافة شركات الوساطة لتقديم هذه الخدمة لعملائها أسوة بشركة ابوظبي للخدمات المالية كما سيتابع السوق تقديم هذه الخدمة للعملاء الذين يرغبون باصدار أرقام مستثمرين من خلال السوق بشكل مباشر والذي يعتمد حاليا اجراءات سريعة من خلال أسلوب الكتروني يراعي حصول المستثمر على الرقم في وقت قصير .
ابوظبي في 23 يوليو / وام / تم اليوم في ابوظبي التوقيع على اتفاقية بين سوق ابوظبي للاوراق المالية...
تسلمين يا البدويه والله يجزيج كل خير
:26: