امل نايف

امل نايف @aml_nayf

عضوة جديدة

شوفوا المشروع للي فكرت فيه من حافزي فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين بنات كيفكم انا عندي مشروع مرره روعه وما يكلف شي كان ودي اشتري حصان واتاجر فيه مثل الثمامه انا لقيت حصان 150 بس للي حولي ما يشجعون ودي المشكله مابي منهم شي كله من حافزي احس الحرمه السعوديه محطمه مدام انك انتي ما تسنعين نفسك اللي حولك مو فاضي لك يلعن ام التحطيم كرهت نفسي دائما افكر كيف اكون نفسي بس مدام عندك ابو سروال وفلينه مافي امل تشوفين نفسك شوفي نفسك في المطبخ والبيت يا بنات انا احب الشغل يضيق صدري اذا صحيت الصباح وما اسوي شي اتمنى بوظيفه بدون ما احد يحكرني ودي اكون نفسي ودي اتاجر ودي محلات مشكله للي حولك يقولون بكلمه واحده ما عندها سالفه قهررررر :32::32:
59
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام باسم 11
ام باسم 11
صدق ماعندك سالفه الحين تقولين عن ابوك واخوانك ابو سروال وفنيلة
بعدين الله يخلف عليك بتشترين حصان ب150 والعامل ياحلوة الي بياجرة بتجيبينه ب15000
والله رحمه ان فيه رجال يحطمونكم على هالافكار الي مدري وش تبي
جك حافز وكبر راسك اجل لو توظفين وش تسوين
حنين 11
حنين 11
اسأل الله أن يوفقنا جميعاً
حبيبتي جربي التجارة من خلال المنتديات حلوه ومربحه وتستفيد من وقتك
ثابتة مول
ثابتة مول
ههههههههه ياحبيلك حصان وراءه كلفه ومراعاة وعامل وحاله
اقول تعالي اشتريء من عندي مناكير بالدرزن وان شاء الله تجئك دبل
التكسير ب220
المغناطيس ب270
التيفاني ب250
كريستال الاسنان الدرزن ب100
وبامكانك تشترين نص درزن تجربين حظك وانا متاكدة انها بمجرد ماتفتحين الكرتونة بتروح لانها بتعجب الكل ومكسب ولااروع
العرض لك وللي تحب من الاخوات
راسلوني ع جوالي بالتوقيع ورجااااء لاتكلمني الا الجادة والمتاكدة
وبالتوووفيق
glamor-07
glamor-07
في مشاريع كثيره ماحصلتي غير الحصان ...!

دوري لك مشروع ثاني

الله يوفقك يارب
امل نايف
امل نايف
ام باسم خلي اسلوبك ارقى من كذا وعلى فكره انا درست المشروع زين ثاني شي انا مو بزر علشان يكبر راسي على حافز اوكي وعندي مبلغ وانا ماامنه على العامل ومكان الخيل واكله وشربه وابحثي عن بيع الخيول شوفي اسعارهم قبل لا تكلمين انا ابي خيل عادي وعلى فكره قبل افتح مشروع ادرس زين وكم مره فتحت مشروع وتنجح بس المشكله ما اكمل بسبب الظروف