ام ريا
ام ريا
انا توني اشتركت في شركه فرنسيه روعه خاصه اكسسواراتها وعطورها قمه وحبيت اقل لكم الي تبغى تشترك اقولها كيف مندوبه مبيعات الشركه الفرنسيه كل ميه ريال تشترين منهم يعطوك 20 ريال لك وكل 250 لك من كل ميه ريال منها 25ريال يعني لو طلبتي لصديقاتك 600 ريال لك 50 1ريال واني قاعده بس اللهم انك دقيت على الشركه واعطيتيهم طلبيات البنات ويجي السواق وياخذ 450 و150 تبقى لك وانتي ماشيه كل مازاد طلب صاحباتك وجاراتك زادت النسبه لك وانا اشتركت عن طريق المديره الي تبغى تشترك ترسل لي رقمها تلفون اوجوال واي اسم تحب تدخل فيه مو لازم اسمها وانا بعطي المديره رقمها واهي تفعل اشتراكها ورسوم التاسيس 50 ريال فقط تدفعينها لشركه سواق يجي لحد البيت تعطيه الفلوس 50 ريال ويعطيك الكتلوج وتخفيضات كل شهر بنص السعر الي في الكتلوج وهدايا لك مع كل طلبيه والله رررررروعه يابنات انا توني داخله في شهر 12 اخذت الربح لي 1200 ريال لاني مااعرف ناس في الحاره هذي طلبات جاراتي في العماره واخواتي بس الي تعرف ناس تشترك والله ماتندم ترجع ال50 الي دفعتهم وزود وخاصه تعرفون الن اللولو اجمل شي موجود وبضمان 3سنوات مايتخدش او يتغير لونه والله يابنات انا استفت واتمنى انكم تستفيدون كمان اذا عندكم اي سؤال انا حاظره واذا اعجبتكم ارسلولي ارقامكم واتمنى انكم ماتندمون والي ماهي مقتنعه لاتدخل مافيها اي نصب اواحتيال ماتدفعين الفلوس الا لماتشوفين الطلبيه كامله ولالا ومشكوررات
انا توني اشتركت في شركه فرنسيه روعه خاصه اكسسواراتها وعطورها قمه وحبيت اقل لكم الي تبغى تشترك...
بالعكس اختي احساس طفله يجيك اقل شي 30 ريال في اليوم وانتي قاعده واذا طلبتي الصباح الساعه 10 تجيك بنفس اليوم الساعه 1ظهرا والله يابنات بالعكس ابي مصلحتكم خاصه الخوات الي ماعندهم وضيفه بس في البيت ولو اني ماني مرتاحهى منها او تتاخر طلبات البنات كان مانصحتكم فيها

والشركه اسمهافردريك ام وعليها تخفيضات بنص السعر كل شهر وهدايا و انامن الدمام

اتمنى اني فتكم والي ماهي مقتنعه لاتدخل والاخت الي بلامارات راح اسئلك

واردعليكم مسج
ومشكورات اخواتي
مشوار الماسي
مشوار الماسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
السلام عليكم
الاشتراك فى عطرجي ب80ريال
ويعطونك
2عطر فرنسي قيمه العطر الواحد 40ريال
و4كريمات معطرة قيمه الكريم 13ريال
ولوشن للجسم قيمته 15ريال
وبودرة قيمتها 19ريال
و14انبوبه عطر
وكتالوجات
اذا عجبك العرض ارسلى اسمك او كنيتك ورقم جواللك والمنطقه اللى انت فيها
ام ريا
ام ريا
انا توني اشتركت في شركه فرنسيه روعه خاصه اكسسواراتها وعطورها قمه وحبيت اقل لكم الي تبغى تشترك اقولها كيف مندوبه مبيعات الشركه الفرنسيه كل ميه ريال تشترين منهم يعطوك 20 ريال لك وكل 250 لك من كل ميه ريال منها 25ريال يعني لو طلبتي لصديقاتك 600 ريال لك 50 1ريال واني قاعده بس اللهم انك دقيت على الشركه واعطيتيهم طلبيات البنات ويجي السواق وياخذ 450 و150 تبقى لك وانتي ماشيه كل مازاد طلب صاحباتك وجاراتك زادت النسبه لك وانا اشتركت عن طريق المديره الي تبغى تشترك ترسل لي رقمها تلفون اوجوال واي اسم تحب تدخل فيه مو لازم اسمها وانا بعطي المديره رقمها واهي تفعل اشتراكها ورسوم التاسيس 50 ريال فقط تدفعينها لشركه سواق يجي لحد البيت تعطيه الفلوس 50 ريال ويعطيك الكتلوج وتخفيضات كل شهر بنص السعر الي في الكتلوج وهدايا لك مع كل طلبيه والله رررررروعه يابنات انا توني داخله في شهر 12 اخذت الربح لي 1200 ريال لاني مااعرف ناس في الحاره هذي طلبات جاراتي في العماره واخواتي بس الي تعرف ناس تشترك والله ماتندم ترجع ال50 الي دفعتهم وزود وخاصه تعرفون الن اللولو اجمل شي موجود وبضمان 3سنوات مايتخدش او يتغير لونه والله يابنات انا استفت واتمنى انكم تستفيدون كمان اذا عندكم اي سؤال انا حاظره واذا اعجبتكم ارسلولي ارقامكم واتمنى انكم ماتندمون والي ماهي مقتنعه لاتدخل مافيها اي نصب اواحتيال ماتدفعين الفلوس الا لماتشوفين الطلبيه كامله ولالا ومشكوررات
انا توني اشتركت في شركه فرنسيه روعه خاصه اكسسواراتها وعطورها قمه وحبيت اقل لكم الي تبغى تشترك...
في الامارات لايوجد فرع
catycat
catycat
خواتي العزيزات بنات المدينة بالنسبة للأجتماع تبع كولايا راح يكون يون السبت الموافق 18\2\2006م بفندق دار الأيمان انتركونتننتال من الساعة 6 الى الساعة 10 مساء والدعوه عامة والدخول مجانا
سيدة أعمال ناجحة
خواتي ارسلت لكم التفاصيل على الخاص
بانتظار ردودكم