وسن 444

وسن 444 @osn_444

عضوة جديدة

المطعم النسائي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

النصالسلام عليكم بغيت اسئل بنات الشرقية اواللي زاروها ويعرفون المطعم اللي يطبخ فيه نساء يا ليت تردون علي بسرعة اختي زايره الشرقية وما خلت احد في الشرقية الا سئلتة ويقولون ما يعرفونة
:) :)
13
2K

هذا الموضوع مغلق.

نوارة
نوارة
وعليكم السلام اسمة ماضينا على ماأعتقد واتمنا اكون قدرت افيدك وهو في مدينة الخبر
شيهانة ثهلان
شيهانة ثهلان
هااااااااااااااااااي
المطعم اسمه ماضينا الجلسات حلوه وشعبيه وا للاكل فيه شرقي وغيره لاكن الطبخات الشعبيه بايدي نسائيه فيه قسم للعوائل وقسم للرجال ويقدمون للضيافه شوربة الحريره غير الطلبات .بصراحه مطعم ممتازانصح الكل فيه شكلي بسويلهم دعايه مجانيه يلله مومشكله.
وموقعه في الخبراخر شارع الببسي فيصل بن فهد عند الاشاره الي مقابله للفواد سنتر والمريديان لفي يمين على طول يجيك لوحه على اليمين كمان لفي معاها يمين وسيده راح يجيك المطعم على اليسار على تقاطع ماني عارفه اسمه معليش.

اتمنى ان اكون قد افدتك.
وشكراااااااااا.
يلله باااااااااااااااااااااااااي
لمياء1422
لمياء1422
ماشاء الله عليكي اختي شيهانة ثهلان والله مانتي سهلة معلوماتك دقيقة ووصفك حلو مرررررررة والله انا شكلي بروح له بعد العيد على طول لما اسافر الشرقية ، شكلك اختي شيهانة متعاونة معاهم دعاية بفلوس هاااه .
تسلمين على هاي الفايدة للأخت ولنا جميعا .:37:
شيهانة ثهلان
شيهانة ثهلان
هااااااااااااااااااااااي اختي.
لمياء 1422لا متعاونه معاهم ولا شي بس انا من انوع الي اذا اعجبني شيء مدحته كثير .
لا وزيدك من الشعر بيت عندي رقم تلفون المطعم اذا احد يبغى يحجز قبل ما يروح .لان الرقم في الجوال مسجلته نسيت احطه المره الي فاتت.
يلله بااااااااااااااااااااااااي
لمياء1422
لمياء1422
وش دعوي يا عيوني شيهانة ثهلان لا تزعلين ترى امزح معاكي وشكرا على رقم التيلفون والله يخليكي . والمفروض الواحد يقول اللي يعجبة بكل صراحة وانا الحقيقة معاكي قي هذا بس كنت امزح بااااي . ( لا تاخذين بخاطرك ارجوك )
اختك / لمياء