سينما
سينما
انا مثلكم نفسي اسوووي مشروع
ليه مانتعاون
ونسوووي مشروع لنا كلنا >>مشترررك يعني
والله اتمنى اللي عندها خبره تساعدنا تكفون بنات
cuta
cuta
صرراحه احسن مشاريع عندنا بالكويت اهي مشاريع الصالونااات تطلع فلوووووس بشكل رهيب خصوصا بالمناسباااات والاعياااد
واذا ما عندج ميزانيه قويه ، تقدرين تحطين مكياااج (بالبيت) وذا طلعتي شاااطره بتنشهرين بسرعه والله يرزقج وتفتحين لج صالون
او اذا كنتي شاطره بالتصميم، تقدرين تصمميين ازياء وتبيعينها ، وبعد فتره تفتحين لج محل ، وصدقيني البنااات وايد يحبون التصاميم لانها تكوون شي متميز ومافي منه وايد بالسوق
او تصممين اكسسوارات، مو شرط تستخدمين وايد اشياء غاليه مثل اللولو والياقوت والاحجار الكريمه والذهب و ... الخ، تقدرين تصمميين اكسسوار رخيص بشكل غريب وستااايل وتبيعينهم، واذا حسيتوا ان في اقبال كبيير على اكسسواراتج تقدرين بعدها تبدين بادخال بعض الاكسسوارات الغاليه اللي ذكرتها
هذي بعض المشااريع اللي اشوف انها ناجحه عندنا بالكويت ، وعسى الله يوفق كل بنااات عالم حواااء :)
العروسه المميزه
cuta cuta :
صرراحه احسن مشاريع عندنا بالكويت اهي مشاريع الصالونااات تطلع فلوووووس بشكل رهيب خصوصا بالمناسباااات والاعياااد واذا ما عندج ميزانيه قويه ، تقدرين تحطين مكياااج (بالبيت) وذا طلعتي شاااطره بتنشهرين بسرعه والله يرزقج وتفتحين لج صالون او اذا كنتي شاطره بالتصميم، تقدرين تصمميين ازياء وتبيعينها ، وبعد فتره تفتحين لج محل ، وصدقيني البنااات وايد يحبون التصاميم لانها تكوون شي متميز ومافي منه وايد بالسوق او تصممين اكسسوارات، مو شرط تستخدمين وايد اشياء غاليه مثل اللولو والياقوت والاحجار الكريمه والذهب و ... الخ، تقدرين تصمميين اكسسوار رخيص بشكل غريب وستااايل وتبيعينهم، واذا حسيتوا ان في اقبال كبيير على اكسسواراتج تقدرين بعدها تبدين بادخال بعض الاكسسوارات الغاليه اللي ذكرتها هذي بعض المشااريع اللي اشوف انها ناجحه عندنا بالكويت ، وعسى الله يوفق كل بنااات عالم حواااء :)
صرراحه احسن مشاريع عندنا بالكويت اهي مشاريع الصالونااات تطلع فلوووووس بشكل رهيب خصوصا...
السلام عليكم ورحمة الله

انا بدأت فكره عندي اني طلبت فستان فرحي من احد المناطق خارج السعوديه - دوله غير عربيه

والفستان ان شاء الله حيوصلني بعد كم اسبوع من الان لانه بيجهزوه لسه

بعد مايوصل الفستان ان شاء الله حأبدأ في اخد طلبات على الموديلات الي تبغاها اي عروسه مع المقاسات وبسعر منااااسب للجمييع على حسب ميزانية كل وحده

وممكن فيه كمان طلبات لفساتين الأطفال وفساتين السهرات

وان شاء الله حأبدأ فكرتي

والي حابه تشترك معايا وتكون جاده تراسلني

لاني لسع ماحددت راس مال محدده

تقبلوو تحيااااتي
سديم وضى
سديم وضى
الله يوفقك اختي

عليك بكثرة الاستغفار (( ويرزقه من غير لايحتسب))