الكريستاله
الكريستاله
مرحبا عندي مشكلة بالصبغ باللون الاحمر لما اصبغة خصل او شعر كامل بعد فتره اقل من اسبوع تجي لي الزبونه تقول ا لصبغة نزلت ياليت الطريقة الصحيحه للصبغ الون الاحمر بس وشكرا
مرحبا عندي مشكلة بالصبغ باللون الاحمر لما اصبغة خصل او شعر كامل بعد فتره اقل من اسبوع تجي لي...
ام احمد عيوني اعتقد مشكلت الصبغة وفيه صبغة يمدحونه عند نزيه

وبعد فيه شامبو وبلسم للشعر الاحمر لازم الزبونه تنتظم عليه

وياليت اختنا روز ماري تمر على الملف فيه تقدر تفيدك اكثر
ملكة الانسانية
اخواتي انا سمعت عن فرد الكيراتين بس ماقد جربته

وسويت عنه بحث وطلع ان الفرد البرازيلي مو طيب لأنه تسبب بحالة وفيات في امريكا بعد ماانشهر ومنعوه

بس ايلي يمدحوا الأن فيه هو الكيراتين الفلبيني لأنه طلع انواع

والله تعالى اعلى واعلم
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
انا كمان عندي مشكله بالصبغه الحمرا
تبع الخصل تطلع احمر ناري وجربت نوع جديد طلع برتقالي مع انه مكتوب احمر

وتبع كولستون تعطيني لون غاااامق لازم تفتيح قبلها حتى لو صبغت ارضيه للزبونه ماتطلع احمر نفس الكاتلوج لانهم شايلين الوان كثيره من الالوان المساعده
فياليت اللي عندها خلطه استخدمها للارضيه بدون ميش تعطي اشقر فاتح واحمر فاتح
تعبت وانا احاول والكوافيرات اللي بمدينتي يقولوا اللون الاشقر لازم سحب لون
txt2010
txt2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي هل مسموح ان افتح مركز تجميل داخل سوق شعبي اي استاجر موقع واعمله مشغل وهل تتوقعون بيكون عليه اقبال
ملكة الانسانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي هل مسموح ان افتح مركز تجميل داخل سوق شعبي اي استاجر موقع واعمله مشغل وهل تتوقعون بيكون عليه اقبال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي هل مسموح ان افتح مركز تجميل داخل سوق شعبي اي استاجر موقع...
اختي اعتقد انه مسموح انك تفتحي صالون بسوق لأني انا شفت بأسواق مثل هالمحلات وخاصة صالون تجميل يستأجروه من السوق وكمان فيه صالون شفته بأحد الملاهي العائليه ويفتح باليوم النسائي

اما من ناحية الأقبال فهذا على حسب موقع السوق ومدى الأقبال عليه كل ماكان السوق نفسه فيه مرتادين كثير وعليه اقبال اكيد الصالون بيكون نفس الشي فأدرسي هالنقطه كويس وحاولي تشوفي من ايلي سبق وفتح في هالأمكان ( افضل انك تحطي استفسارك بموضوع مستقل حتى اذا فيه احد من بنات المنتدى لها خبره بهاالمجال تفيد ك اكثر)
هذا اختي ايلي اقدر افيدك فيه والله يوفقك لما يحبه ويرضاه