أم جووري
أم جووري
مساء الخير للجميع
خواتي الغاليات ...ليش كل شي تلصقونة بالمراة ترا ضغطي انرفع منكم!!!!:024:
هل كل الي يشكوووووون مقصرات مع ازواجهم مستحيل ..
وانا اقووووول ان كل رجل خاين يستاهل من زوجتة >>>>>:10_1_103v
.
goldenheart
goldenheart
الشكر الجزيل لكل من اعطى نصائح ، الله يجعلها في ميزان حسناتكم.

توجد بعض الامور اريد توضيحها :
الاحساس لم يأتي فجأة بل بعد عدة خيبات امل.

كنت دوما أؤمن بأهمية الحوار والصراحة بين الزوجين ، ولأنني اريد ان اصفّي نفسي من ناحيته كنت اواجهه واصارحه باللي مضايقني ، لكن من دون نتيجة ، بل إني لاحظت انه يصير يبتعد ويتهرب بأسلوب لطيف : مثلا يقول : كل كلامك صحيح 100% ، ولكن عند الافعال لا يطبق شيء ، كإنه يريد ارضائي وقفل الحوار ، ولكنه وقت الجد والحسم لا يفعل شيئا ، بل اراه كما هو ، لذلك اصبحت اشوف إني لا يوجد داعي لأتعب نفسي وأحاور وأناقش ويزهق ويمل من كلامي ، وصار الصمت هو خياري البديل ، لكن مع الوقت صرت الاحظ انه صمتي يسببلي ابتعاد عنه ، يعني كما لو كان بيننا حاجز ، انا لا اريد منه الكمال ، ولكن مجمل صفاته ليست هي التي ارغبها في الرجل ، يعني لازم اكون معجبة بصفاته حتى أحبه ، وانا لست معجبة بصفاته وهذا اكتشفته بالتدريج ونتيجة لملاحظاتي عليه في عدة مواقف .

( ملاحظة : انا ولله الحمد ملتزمة بديني . )

حالتي الآن عبارة عن شعور بالملل والفتور تجاهه ، ولا يوجد عندي الحماس للاحتفاظ به او ان اشده ناحيتي ، ولا عاد طموحي اني اخليه يحبني .
يمكن هذه المشاعر جاءت نتيجة خذلانه لي في عدة مواقف.

هل يعتبر من المكاسب للمرأة ان يكون لها زوج ، يعني هل يكفي فقط ان تكون متزوجة ؟ حتى لو انها تشعر بعدم وجود طعم ولا نكهة لهذه العلاقة؟
العامريه
العامريه
اختي انتي ربما بدأت تفكرين ان الطلاق هو الحل..
اليس كذلك؟
اختي من قال انك ملزمه بهذا الرجل الطيب ؟؟
لكن هل فكرت ان الرجل الذي تتمنينه وجوده في الواقع 1%
وامكانية حصولك عليه بعد لقب مطلقه 0%
اختي لايوجد انسان كامل لكل منا سلبيات كثيره..
وانتي لك سلبيات هومتغاض عنها..
اختي الرجل فطره الله على حب النساء حتى الملتزم لكن
قوة ايمانه تمنعه من النظر في المحرمات..
استثمري النقاط الايجابيه في زوجك وطوريها..
وادعي له بالصلاح مادمتي ولله الحمد ملتزمه..
اختي انا مررت بكل مامررت به وكدت اهدم حياتي
من اجل مثاليات لم تكن موجوده بي لكي اطلبها من غيري
لكن الله تداركني برحمته وانقشع عن بصيرتي غشاوة
الغرور بنفسي..
واقتنعت اني لن اجد افضل من زوج يحبني ويحترمني..
وانا احترمه جداً..وليس من الضروري ان احبه!
goldenheart
goldenheart
اختي العامريه ، اشكرك على النصيحة، وأنا لست اريد الكمال في صفاته فالكمل لله وحده ، كما انني لست مغرورة ، ولكنني صادقة مع نفسي واريده كذلك ان يكون صادقا ، وكل ما اطلبه هو عفة النظر والصدق وعدم الخوف من آرء الآخرين والتأثر بتوقعاتهم.
انا لست كاملة ايضا ، ولو انه بادلني الصدق بالصدق والشفافية بالشفافية ، لكان الوضع اختلف ، خصوصا وانه لدي قناعة ان الذي يكذب لا يتوانى عن فعل اي شيء .

هل فعلا انا احلم واطلب المسحيل ؟
انا اعامله باحترام ولكنني في داخلي لا اكنّ له الاحترام كونه يحترف الكذب والخداع .
المشكلة ليست بأسلوب تعاملي معه حيث انني احترمه واقوم بواجباتي تجاهه من جميع النواحي ، المشكلة في نظرتي له وفكرتي عنه ، لقد صغر بعيني واصبحت انظر اليه على انه ناقص الرجولة ، فكيف سأحبه واتعلق به وانا احمل له تلك النظرة؟
العامريه
العامريه
اختي العزيزه مافهمت وش قصدك بكذاب ومخادع!!
يعني يقولك انا مااطالع النسوان ويطالع؟
وش نوع الكذب والخداع اللي مأثر على حياتك..
يمكن انتي مضخمه الموضوع.