انا خايفة !! بنتي بتدخل الروضة!!!

الأمومة والطفل

والله يابنات احاتي دخول بنتي الروضة يعني ما ادري اشلون باستحمل تغيب عني 6 ساعات مدري ايش يصير لها وافكر اشلون بتروح الحمام واشلون بترجع فالباص مرة منشغل قلبي وغير كذا انا فالدمام وكل يوم اسمع عن روضة بس مومستقرة على مكان معين :44:
ياليت اتقولون تجاربكم في احد مثلي ولا انا موسوسة بزيادة والي عندها بنت تروح روضة بالدمام تقولي عنها لاني جديدة هنا واحس نفسي ضاييييعة ابغى مكان اخلي فيه بنتي وانا مرتاحة ريحوا قلبي الله يريحكم
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للصمت حكم
للصمت حكم
ياقلبي إنتي هذا قلب الأم يأحبيلك عااااااااادي أنا بنتي أبدخلها الروضه بعد
جمدي قلبك علشان تعيشين كل يوم حصنيها الصباح قبل لتروح صدقيني راح ترتاحين لأن ملائكه حارستها لك
أنا من الرياض ماعندي خلفيه عن الدمام بس لي قرايب راح أسئلهم لك
أول إسبوع روحي معها علشان تطمنين عليها،،بس لتعوديها تروحين معها كثير علشان ماتتعود وتبلشين
رمز الحب.....
رمز الحب.....
نفس الشعور والله :44:

أخاف عليها مرررره وأحس أنها توها صغيره مع أنها عمرها خمس سنوات

الله يعين ويسهل ان شاء الله ....
مراة الروح
مراة الروح
نفس الشعور والله :44: أخاف عليها مرررره وأحس أنها توها صغيره مع أنها عمرها خمس سنوات الله يعين ويسهل ان شاء الله ....
نفس الشعور والله :44: أخاف عليها مرررره وأحس أنها توها صغيره مع أنها عمرها خمس سنوات الله...
اشكرك غاليتي على الرد واشكرك اكثر على اسلوبك الحلو وماقصرتي

نفس الشعور والله :44:

أخاف عليها مرررره وأحس أنها توها صغيره مع أنها عمرها خمس سنوات

الله يعين ويسهل ان شاء الله ....[/q

انا بنتي نفس العمر بعد الله يفرجها عليك وعلي
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
ما اتوووووقع فيه احد موووسوس على عيالي مثلي
كنت اقوووول لسلفااااتي وشلووووون بنتي بتغيب عني
واما انااااام بالليل يووووم قرربت الدررراسه
عزمت ووديتها للتمهيدي
والحمدلله استفدت اني قوووويت قلبي
بنتي كانت خووووافه وتغيرررت وتعووودت ترررروح لوحدها
وساعدتني انها ماتعبتني با اول ابتدائي
اهم شي تكووون الررروضه ممتاااازه باص ممتاز سواق مع محررررم تأخذها من يدي
وما يمشي الا داخله علي
واستودعها الله كل ما طلعت
والله يستررر عليهم وعلى جميع ابناء المسلمين
ويكفيهم شررر عيال الحرررام
مراة الروح
مراة الروح
ما اتوووووقع فيه احد موووسوس على عيالي مثلي كنت اقوووول لسلفااااتي وشلووووون بنتي بتغيب عني واما انااااام بالليل يووووم قرربت الدررراسه عزمت ووديتها للتمهيدي والحمدلله استفدت اني قوووويت قلبي بنتي كانت خووووافه وتغيرررت وتعووودت ترررروح لوحدها وساعدتني انها ماتعبتني با اول ابتدائي اهم شي تكووون الررروضه ممتاااازه باص ممتاز سواق مع محررررم تأخذها من يدي وما يمشي الا داخله علي واستودعها الله كل ما طلعت والله يستررر عليهم وعلى جميع ابناء المسلمين ويكفيهم شررر عيال الحرررام
ما اتوووووقع فيه احد موووسوس على عيالي مثلي كنت اقوووول لسلفااااتي وشلووووون بنتي بتغيب عني...
اشكرك عزيزتي على الرد وان شاء الله يرتاح قلبي