*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
شوفي موضوعات بعض تطقيمات للبنوتات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1702715
إلى متى
إلى متى
لورا 2006
الله يرفعك في اعلى الجنان
ثلاثه للاسف المحل بالدمام ما اعرف عن الرياض بس هو عبارة عن محل يجمع ماركات (ليقو وما شابهها) ودايما احصل اشياء ساترو حلوة وان كانت الاسعار غاليه والله اضطر شسوي دايما ادور وكل السوق عاااري قهر
أم غيث الله يجزاك خير أختي ما قصرتي وبشوف اللي قلتيه
نبع الفؤاد ان شاء الله تستفيدين
مر الزمن صادقة هرم الرياض صح لكن هنا الدمام الهرم مو شي ابد الله يهنيكم يااهل الرياض المحلات الرخيصة تحصلي فيها ذوق وتقليد للماركات بسعر معقول يعني عندي ثلاث بنات الله يحفظهن
والاسعار تدمر الميزانية
في الدمام الهرم وطقتها بصراحة تلوع الكبد تصلح تشترين منها قطنيات البيت بس
لمسة حنان كلك ذوق ما شاء الله

بنات لو افكر افصل من وين اجيب الاقمشه الحلوة مثل الجاهزة أفكر افصل التنورة واطقم عليها البلايز ايش رايكم
روان علي
روان علي
لورا 2006 الله يرفعك في اعلى الجنان ثلاثه للاسف المحل بالدمام ما اعرف عن الرياض بس هو عبارة عن محل يجمع ماركات (ليقو وما شابهها) ودايما احصل اشياء ساترو حلوة وان كانت الاسعار غاليه والله اضطر شسوي دايما ادور وكل السوق عاااري قهر أم غيث الله يجزاك خير أختي ما قصرتي وبشوف اللي قلتيه نبع الفؤاد ان شاء الله تستفيدين مر الزمن صادقة هرم الرياض صح لكن هنا الدمام الهرم مو شي ابد الله يهنيكم يااهل الرياض المحلات الرخيصة تحصلي فيها ذوق وتقليد للماركات بسعر معقول يعني عندي ثلاث بنات الله يحفظهن والاسعار تدمر الميزانية في الدمام الهرم وطقتها بصراحة تلوع الكبد تصلح تشترين منها قطنيات البيت بس لمسة حنان كلك ذوق ما شاء الله بنات لو افكر افصل من وين اجيب الاقمشه الحلوة مثل الجاهزة أفكر افصل التنورة واطقم عليها البلايز ايش رايكم
لورا 2006 الله يرفعك في اعلى الجنان ثلاثه للاسف المحل بالدمام ما اعرف عن الرياض بس هو عبارة عن...
شوفي ياعمري ترى احيانا محلات تجيب بضائع نفس الماركات واحلى وارخص واستر يعني لاتركزين على الماركات اشوف خواتي يشترون لبناتهم ملابس حلوة وحركات موضه ورخيصه حتى اختي شرت فستان لبنتهاللعيدباكثرمن200وحصلتة في محل ثاني تحت 40
الجوريه البيضاء***
سمينا بنفسك روعه بس للاسف ما له فرع فى الرياض
انسة مستانسة
انسة مستانسة
حبيبتي مثل ماقالوا البنات وماقصروا الله يعطيهم العافية
عندك سيتي ماكس
سنتربوينت
لاسينزا قيرل
بي بوش والهرم ب روحي وانتي رايقة ومامعك اطفال
عشان تركزين
وطبعا لاتروحين الهرم الا بعد ماتاخذين لفة على المجمعات وتشوفين الموضة الدارجة والالوان والموديلات
اساليني رحت مرة محل اوكيسترا اكيد تعرفونة اسعارة غالية شوي وعجبني لبستين وسعرتهم طلعت تقريبا 500
ترددت وقلت خلاص شوي وارجع وقفل السوق ومامداني اجية خيرة
واروح من بكر سوق ثاني المحلات الكبرى بالخميس والقى عندهم اشياء احلى والوان احلى
وقضيت با500
9لبسات
ماشاءالله