طـريـقـتي الـروعـه فـي تـبـييـض الإيـد و خـصـوصـا مـن الـشـمـس ))

العناية بالبشرة

تـبـيـن ايـدج تـكـون بـيـضـه و نـظـيـفـه و تـلـق مـن الـبـيـاض و حـتـى اللـي مفاصل اصابعها لون غامج او ايدها غامجه من الشمس مع طريقتي بتكون روعه

سوي هالطريقه يوميا من غير ملل طبعا بتقولون مالنا خلق انا عندي طريقه حلوه و سهله و خفيفه بتعجبكم ان شاء الله

كل يوم مع الغدا اقصلي ليمونه كامله اقطعها اربع قطع و اخليها عندي بعد ما اكل و اخلص اذا ابي مع الغدا عصرتلي شويه و اذا ما ابي مو لزوم بعد ما انتهي من الغدا و قبل لا اقوم اقعد افرك ايدي بالليمون و خصوصا الاماكن الغامجه اقسم قطعتين حق ايدي اليمين و قطعتين حق ايدي اليسار افرك فيهم ليما الليمونه تصير ناشفه ما فيها ماي و بعد ما اخلص من التفرك اخليها لمدة عشر دقايق او خمس دقايق و بعدين اروح اغسل ايدي بس بماي و اخذ زيت اللوز المر و ادهن ايدي على الخفيف مثل اللوشن و بس انا خليتها مع الاكل عشان يوميا ما انسى و ما يطوفني و لا يوم الا و افرك ايدي بالليمون

الحمدالله ايدي صارت تجنن بـــــــيـــــــــاض و نعومه حتى اصابعي لونهم و ردي من الليمون هالطريقه روعه لانه ايدي من الشمس كانت مسمره

بنوتات انا بس صارلي اسبوع اسويها و ايدي حيييييييييييييل افتحت و صارت تجنن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصراحه جربتها مع المداومه رووووووووعه بس لازم تحطين كريم بعد الليمون....:26:
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

It's O V E R
It's O V E R
مشكوووووووووووووووره
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مشكووووورة
سولعية الوثبة
مشكورة
برينتر
برينتر
الله يجزاك الجنة
ام بـنـته
ام بـنـته
يسلمو على المرور حبيباتى.................