عذووقـ?َ الـوٍوٍرد
ياحياتي اصلا ميانفع تسوين الاشياء هذي الا بعد ماتنزلي شوي من وزنك صدقيني
والمراكز اللي تقولك تنفع هذي تبي الفلوس وبس
اهم شي نزلي خمسه كيلو او حتى وصلي الى 85 بعدين سوي رياضه في بيتك بعد ماتنزلين خمسه كل يوم رياضة البطن البوش آب
النت مليان تمارين الكرش
بلا ابر ولا شسنه الثاني اتركي عنك الخرابيط هذي
اشوف دايم التجارب الناجحه للي اوزانهم في 50 او 45 وعندهم اشياء بسيطه زايده يسوونها وتنجح
اما اللي مثل اوزانا بالتسعين والثامنين والسبعينات ماتنفع لهم الا لما يوصلون للوزن المثالي بعدين يسوون هالامور عشان تنحت او تضبط اجسامهم
وسلامتك ولاتزعلين من كلامي لاني شايفتك مثل اختي قدامي وانصحها
وعلى فكره انا كنت مثلك يوما من الايام بالتسعينات والحمدلله انا الحين بالسبعينات
ودي ادخل الستينات واوصل 60 الوزن المثالي وبعدها ماكذب عليك بستخدم اللي قلتي عنهم عشان اضبط الشكل وانحت الاشياء اللي مانزلت معي رغم وصولي للوزن المثالي كذا الفكره منها اصلا
alloo
alloo
ياحياتي اصلا ميانفع تسوين الاشياء هذي الا بعد ماتنزلي شوي من وزنك صدقيني والمراكز اللي تقولك تنفع هذي تبي الفلوس وبس اهم شي نزلي خمسه كيلو او حتى وصلي الى 85 بعدين سوي رياضه في بيتك بعد ماتنزلين خمسه كل يوم رياضة البطن البوش آب النت مليان تمارين الكرش بلا ابر ولا شسنه الثاني اتركي عنك الخرابيط هذي اشوف دايم التجارب الناجحه للي اوزانهم في 50 او 45 وعندهم اشياء بسيطه زايده يسوونها وتنجح اما اللي مثل اوزانا بالتسعين والثامنين والسبعينات ماتنفع لهم الا لما يوصلون للوزن المثالي بعدين يسوون هالامور عشان تنحت او تضبط اجسامهم وسلامتك ولاتزعلين من كلامي لاني شايفتك مثل اختي قدامي وانصحها وعلى فكره انا كنت مثلك يوما من الايام بالتسعينات والحمدلله انا الحين بالسبعينات ودي ادخل الستينات واوصل 60 الوزن المثالي وبعدها ماكذب عليك بستخدم اللي قلتي عنهم عشان اضبط الشكل وانحت الاشياء اللي مانزلت معي رغم وصولي للوزن المثالي كذا الفكره منها اصلا
ياحياتي اصلا ميانفع تسوين الاشياء هذي الا بعد ماتنزلي شوي من وزنك صدقيني والمراكز اللي تقولك تنفع...

فديت قلبك يالغاليه..
بالعكس ما تضايقت..فرحتيني بكلامك
لانك صادقه..
بس انا كنت ادور شي مريح :09:..

كلامك فعلاً أثر فيني..
وأعطاني دفعه للأمام..
ربي يحقق لك ماتتمنين..
وينولك مرآدك..
وتوصلين للوزن المثالي من دون شر..
ربي يوفقك دنيآ وآخره..