للمره الثانيه على التوالي فاتني برنامج حوار مفتوح...متى الإعاده؟؟؟

الملتقى العام

الموضوع مبين من عنوانه للمره الثانيه يفوتني البرنامج أنا نسايه من الدرجه الأولى مع مرتبة الشرف:06:
هو كان مع مجاهدي القسام أنا على ما أظن أن الإعاده بكره بس ما أعرف متى بالضبط أظن أنها 3 الفجر بس مو متأكده
طلب للي تعرف موعد الإعاده تحطه هنا
وشكرا يا غاليات
5
459

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

GAZASTRIP
GAZASTRIP
الصراحة راح عليكي

والله انا الاغلب بحس انه البرامج اللي بتيجي الساعة 9 (بتوقيتنا ) واللي و وقت البرنامج بينعاد تاني يوم الساعة 1 الضهر بس مش متأكدة ،، انا بلاحظ هدا الشي ببرنامج فيصل القاسم وبرنامج أحمد منصور ام عن برنامج بن جدو مش متأكدة
وبالاغلب بيتم تحميله ع اليوتيوب
تحياتي
moon lait
moon lait
شكرا لكي يا غاليه
أدري أنه راح عليه لأني شفت الجزء الأول من آخره وجابوا فيه إيش راح يكون الجزء الثاني وكنت متشوقه
وكمان لمى جا الجزء الثاني ما شفته إلا من آخره لمى كانوا في النفق والله مقهوووووووووووره ما أشوف إلا الأخير
بس شكرا لكي بكره راح أسنتر على الجزيره من الضحى لازم أشوفه
GAZASTRIP
GAZASTRIP
شوفي ياستى ..

جابوا لقاء مع مجاهدين تحدثوا عن الحرب البرية في منطقة الزيتون وعند جبل الريس
جابوا لقاء مع ابو عبيدة الناطق الاعلامي لحركة حماس تكلم عن أن المفاجأة كانت بالنسبة لنا بأول يوم الحرب 27/12 /2008 يوم السبت لانها اسرئيل شنت بحوالي اكثر من 100 طائرة كافة المرافق المدنية والعسكرية بوحشية كبيرة دون النظر الى وجود مدنيين
جابوا لقاء عن قناص تحدث عن عمليات القنص عن ماهية عملية القنص
جابوا لقاء مع مجاهد حكى عن بعض العمليات اللي قاموا فيها بتفجير دبابات او ناقلات جند وعن محاولات أسر جندي تم قتله من قبل (اليهود نفسهم)
جابوا بعض مظاهر التدمير
ايضا عن بعض الاسلحة زي صواريخ جراد/ الهاون / البي 25 اظن هيك اسمها
تقريبا هي المجمل
الأجمل من هيك الفقرة االاخيرة اللي النفق
طبعا كان تحدي بالنسبة لغسان بن جدو أن يدخل لغزة بعد ما منعته القوات المصرية من الدخول
تحياتي
انا والقمر جيران
كان حقيقة بمنتهى الروعة
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
moon lait
moon lait
كان حقيقة بمنتهى الروعة اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
كان حقيقة بمنتهى الروعة اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
ألف شكر لكي يالغلا ماقصرتي
أنتي بكذا أعطيتيني مختصر للحلقه جزاكي الله الجنان:39:

شكرا
شوقتيني زياااااااااااااااااده:icon33: